أخبار عاجلة

عاصمة البلدي اعتمدت ترقيم 3 قطع في | جريدة الأنباء


بداح العنزي

أوصت لجنة العاصمة في المجلس البلدي خلال اجتماعها أمس برئاسة عبدالعزيز المعجل بالموافقة على اعتماد ترقيم القطع (6، 7، 8) في منطقة الشويخ، وتضمن الرأي الفني أن تقوم الإدارات المختصة بإعادة ترقيم قسائم القطع وربطها بمعلوماتها الأصلية بأرقام القطع والقسائم السابقة وإعداد المخططات الخاصة بذلك.

وعقب الاجتماع، قال رئيس اللجنة عبدالعزيز المعجل إنه تمت الموافقة على تخصيص موقع محطة تحويل ثانوية بأبعاد (12.5م×16.5م) بمنطقة السرة قطعة رقم (4) كبديل لموقع المحطة القائمة والملاصقة لإحدى القسائم.

وأضاف أن اللجنة أبقت على جدول أعمالها اقتراح كل من نائب رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري والعضو مشعل الحمضان بشأن طلب نسخة من قرار التخصيص الخاص بموقع مواقف برج التحرير ونسخة من تراخيص البناء، كما أعادت اللجنة إلى الجهاز التنفيذي اقتراح عضو المجلس البلدي عبدالعزيز المعجل بشأن توسعة مواقف سيارات مسجد السدحان والحديقة قطعة (7) بمنطقة الفيحاء وذلك لتحديث الرد.

كما أبقت اللجنة على جدول أعمالها اقتراح عضو المجلس البلدي عبدالوهاب بورسلي بشأن إعادة تنظيم منطقة الصوابر، وذلك لدعوة كل من وزارة المالية والرعاية السكنية.

كما أحيطت اللجنة علما باقتراح عضو المجلس البلدي م. حسن كمال بشأن رؤية البلدية لجزيرة فيلكا.

وأحالت اللجنة كتاب شركة الصالحية العقارية بشأن اعتماد تعدد الأنشطة التجارية بمشروع العاصمة بالأدوار العليا التي تلي الميزانين للقسيمة (7) الواقع عليها المجمع التجاري إلى الجهاز التنفيذي لإعداد تقرير إلى اللجنة، كما تمت إحالة طلب صاحب العلاقة الموافقة على تحويل قسيمة بالقطعة 2 بمنطقة الشرق من فئة استثماري إلى تجاري إلى الجهاز التنفيذي لإعداد تقرير. كما تم تأجيل طلب الهيئة العامة للاتصالات زيادة مساحة البناء لموقع شركة الاتصالات المتنقلة (زين) بمنطقة الشويخ (ع) الإدارية وذلك لدعوة هيئة الاتصالات.

وأبقت اللجنة على جدول أعمالها كتاب الجمعية الكويتية للتراث بشأن العمل على تشكيل لجنة مشتركة من المجلس البلدي والبلدية والجمعية للبدء بتنفيذ هذه المشروعات وذلك عن طريق تحديد المعالم الرئيسية لمدينة الكويت القديمة إضافة إلى حفظ اقتراح صاحب العلافة بشأن تطوير نفق دروازة العبد الرزاق.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى