أخبار عاجلة

شهاب حاجيه انتظروني في الناجية | جريدة الأنباء


أميرة عزام

[email protected]

رغم ما يقلق المنتجين والفنانين في الكويت حاليا من ضعف الإنتاج بسبب جائحة «كورونا» والخوف من التوزيع للقنوات الفضائية، ما زال هناك بعض الأعمال الدرامية التي سيجري تصويرها عن قريب كما صرح بها الفنان شهاب حاجيه لـ «الأنباء» قائلا: سيكون لي أول عمل مع الفنانة هدى حسين من خلال مسلسل درامي بعنوان «الناجية الوحيدة» وبصحبة الفنانين محمد العلوي وجمال الردهان ولمياء طارق وفاطمة الطباخ والعمل من إخراج الفنانة هيا عبدالسلام ومن إنتاج الفنانة هدى حسين.

وعن الدور الذي سيجسده في هذا العمل، قال: لا أريد أن أحرق العمل ولكن باختصار أجسد شخصية إنسان مادي يدخل في صراعات مع شقيقته (هدى حسين) وتكون هناك جرائم من أجل المادة.

وأضاف: لدي عمل آخر يبدأ تصويره نهاية الشهر الجاري مع الفنان طارق العلي بعنوان «غريب» وهو مسلسل من 30 حلقة يمثل الحقبة القديمة للكويت، من خلال استديو داخلي يمثل هذا الزمن، والعمل سيكون بصحبة مجموعة من الفنانين، فإلى جانب طارق العلي يتواجد فيه انتصار الشراح وأحمد الفرج ورانيا شهاب وآخرون.

وعما إذا كانت هذه الأعمال ستعرض خلال شهر رمضان المقبل أفاد: في الحقيقة لا أعلم، فالله يكون في عون المنتجين هذه الأيام، فمنهم من أحجم عن العمل تماما هذه الأيام، ومن يعمل منهم لا يعلم كيف سيبيع العمل في ظل هذه الأوضاع غير المستقرة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى