أخبار عاجلة

شخصيات نسائية رجل حكمة يتمتع بحسن | جريدة الأنباء


دارين العلي

تقدم عدد من الشخصيات النسائية بالتهنئة لسمو الشيخ مشعل الأحمد بمناسبة تزكيته وليا للعهد من قبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ومباركة أسرة آل الصباح الكرام.

فقد هنأت الشيخة انتصار سالم العلي سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد على تزكيته لهذا المنصب من قبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد ومباركة أبناء الأسرة، قائلة: إن هذا الاختيار قوبل بفرح كبير ومباركة من قبل أبناء الأسرة الحريصين دائما على رفعة وأمن وتقدم الكويت، سائلة الله ان يوفق سموه في مهمته هذه، وان يحفظ الكويت من كل شر.

وأكدت ان سمو الشيخ مشعل رجل حكمة وعمل مع المغفور له بإذن الله تعالى سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد وكان قريبا منه، مشيرة الى ان سمو ولي العهد سيسير على نفس النهج ويكون عضدا لأخيه صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد.

وعبرت عن آمالها في ان تحمل الأيام المقبلة كل الخير للكويت وشعبها، فالكويت ستبقى بلد الأمن والأمان.

بدورها، باركت عضو مجلس الامناء بكلية العلوم والتكنولوجيا الناشطة د.ندى المطوع لسمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد ثقة صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد بتزكيته وليا للعهد، داعية الله ان يوفقه ويسدد خطاه.

واضافت انه عرف عن سمو الشيخ مشعل الأحمد حسن الإدارة وبذل كل الجهود في مكافحة الارهاب الى جانب الحرص الشديد على الاستثمار في العنصر البشري وذلك عبر دعمه برامج التدريب المستمرة للعناصر الشابة في المؤسسات الأمنية.

بدورها، قالت الناشطة السياسية نبيلة العنجري: سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد مع بداية عهد جديد للكويت والثقة الأميرية الغالية لصاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد: «يأتي تقلدكم مسند ولاية العهد وأنتم أهل لها، فإنني اتقدم لسموكم بصادق التهنئة، متمنية لكم التوفيق والسداد.

إن الكويت وشعب الكويت يتطلع لمرحلة جديدة وينتظر خطوات حثيثة في التطور ومواكبة التغييرات وعمل مؤسسي لتنمية جميع القطاعات لتواكب عجلة التحرك على المستوى الإقليمي وتأهيل الشباب الكويتي وتدريبه ليتولى مهام بلده في المستقبل القريب. وفقكم الله وسدد خطاكم في رفعة وتقدم الكويت».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى