أخبار عاجلة

صاحب السمو تلقى العزاء بوفاة الأمير | جريدة الأنباء


استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد في المطار الأميري صباح أمس الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر الشقيقة والوفد المرافق، حيث قام بتقديم واجب العزاء في وفاة فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى سمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه وجعل الجنة مثواه.

كما قدم رئيس الوزراء القطري التعازي إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني والشيخ جابر العبدالله وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو الشيخ جابر المبارك وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد وعدد من الشيوخ الكرام.

وكان الشيخ خالد بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية في دولة قطر الشقيقة والوفد المرافق قد وصلوا إلى البلاد لتقديم واجب العزاء، حيث كان في استقبالهم على ارض المطار وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح.

هذا ورافق رئيس الوزراء القطري وفد يضم كلا من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع الدكتور خالد بن محمد العطية ووزير المالية علي شريف العمادي ووزير الثقافة والرياضة صلاح بن غانم العلي ووزير التجارة والصناعة علي بن أحمد الكواري.

كما استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد في المطار الأميري ظهر أمس رئيس مجلس الشورى في دولة قطر الشقيقة أحمد بن عبدالله بن زيد آل محمود وأعضاء مجلس الشورى حيث قاموا بتقديم واجب العزاء في وفاة فقيد الوطن المغفور له بإذن الله تعالى صاحب السمو الأمير الراحل الشيخ صباح الأحمد، طيب الله ثراه وجعل الجنة مأواه.

كما قدموا التعازي إلى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم والشيخ مشعل الأحمد نائب رئيس الحرس الوطني والشيخ جابر العبدالله وسمو الشيخ ناصر المحمد وسمو الشيخ جابر المبارك وسمو الشيخ صباح الخالد رئيس مجلس الوزراء وعدد من الشيوخ الكرام.

وكان رئيس مجلس الشورى في دولة قطر الشقيقة أحمد بن عبدالله بن زيد ال محمود واعضاء مجلس الشورى وصلوا إلى البلاد ظهر أمس لتقديم واجب العزاء حيث كان في استقبالهم على أرض المطار نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ محمد العبدالله.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى