أخبار عاجلة

صاحب السمو استقبل رئيس مجلس الأمة | جريدة الأنباء


استقبل صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، في دار يمامة صباح أمس رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم.

إلى ذلك، تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، برقية تهنئة من أخيه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة بدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة أعرب فيها عن خالص تهانيه لسموه، حفظه الله، بمناسبة توليه مقاليد الحكم.

هذا، وقد بعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله ورعاه، ببرقية جوابية لسموه ضمنها بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من مشاعر فياضة ودعاء صادق، سائلا سموه رعاه الله المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية ويحقق لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة كل التقدم والازدهار.

كما تلقى صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد رسالة تهنئة من الرئيس شوكت ميرضاييف رئيس جمهورية أوزبكستان الصديقة، أعرب فيها عن تهانيه لسموه بمناسبة توليه مقاليد الحكم، كما ضمنها فخامته خالص تمنياته لسموه رعاه الله بدوام التوفيق والسداد.

هذا، وبعث صاحب السمو الأمير الشيخ نواف الأحمد برسالة جوابية له أعرب فيها عن بالغ شكره وتقديره على ما عبر عنه من فيض المشاعر الطيبة، مشيدا سموه بالعلاقات الوطيدة بين الكويت وجمهورية أوزبكستان الصديقة ومتمنيا له موفور الصحة والعافية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى