أخبار عاجلة

سالم النواف رئيسا لأمن الدولة | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة – عبدالله قنيص

أكد وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح أنه لا صحة إطلاقا لما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول تفاصيل لقاء سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد، حفظه الله، مع د.أحمد الخطيب صباح أمس، موضحا أن د.الخطيب يحظى بتقدير سموه، حفظه الله، حيث جرى خلال اللقاء الأخوي التطرق إلى العديد من الموضوعات التي تهدف إلى تعزيز كل جهد يُحقق الخير لوطننا العزيز في ظل الروابط التاريخية الوثيقة المعهودة بين الشعب وقيادته.

إلى ذلك، أصدر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية انس الصالح أمس تدويرا محدودا ظهرت ملامح أولية منه خلال الساعات الماضية، حيث تم تعيين اللواء الشيخ سالم النواف رئيسا لجهاز أمن الدولة بدرجة وكيل وزارة بدلا من اللواء عزيز سويلم الذي عين وكيلا مساعدا لمكتب وزير الداخلية، كما تم تعيين العميد محمد العبيد مديرا عاما لجهاز أمن الدولة نقلا من منصبه مديرا عاما لمكافحة المخدرات بدلا من العميد طلال الصقر‬ الذي تم وقفه عن العمل.

وفي انتظار قرارات قد تصدر، فإن اللواء بحري مبارك العميري تولى منصب وكيل أمن الحدود بالإنابة والعميد محمد قبازرد مديرا لمكافحة المخدرات بالإنابة أيضا.

ورجحت مصادر فصل الإدارة العامة للشؤون الإدارية عن المالية وتعيين وكلاء جدد في نظم المعلومات وأمن الحدود والتدريب والتعليم الشرطي.

 اقرا ايضا





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى