أخبار عاجلة

العربي يضرب موعدا مع الكويت في | جريدة الأنباء


ناصر العنزي

بصعوبة وبشق الأنفس تغلب العربي على اليرموك بركلات الترجيح «5-4» بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الاضافيين بالتعادل السلبي، وسيلتقي الأخضر مع الكويت في المباراة النهائية لكأس الامير.

ويستحق لاعبو اليرموك الإشادة بعدما قدموا أداء بطوليا ولكن خذلتهم ركلات الترجيح.

وقد وجد الأخضر صعوبة في الوصول لمرمى خصمه في الشوط الأول بعدما عجز لاعبوه عن اختراق دفاعه وطاشت كراته يمنة ويسرة رغم أنه كان الاكثر سيطرة على الكرة، ودفع مدربه باسم مرمر بكل عناصره الأساسية وبدأ المباراة بكل من سليمان عبدالغفور وعلي عتيق وأحمد الصالح وأحمد ابراهيم ومحمد صفر وعبدالله الشمالي وعيسى يعقوبو ونايف حميد والهادي السنوسي وسيدريك هنري، وظن لاعبو الأخضر أن مهمتهم ستكون سهلة ولكن مع مرور الوقت أدرك أنه لن يسجل بهذه الطريقة، وبالفعل لم يصل للمرمى حتى ركلة الجزاء التي احتسبها له الحكم في الوقت الإضافي من الشوط الأول «49»، ثم عاد وألغاها بعد رجوعه لتقنية الـ VAR.

أما اليرموك فقد أجاد في تنظيمه الدفاعي ولعب مدربه حسين ياسين بتشكيلة ضمت فيصل المكيمي ومحمد الفارسي وعلي عبدالرسول وحمد السعيد وأحمد هاني ومبارك البناي وهاشم عدنان وعبدالله سعود وعبدالله الفرج وعذبي شهاب وسيامي دوڤ وحصل الأخير على فرصة مثالية للتقدم وسدد كرة قوية ردها الحارس عبدالغفور«39». ولعب أفراد اليرموك بروح عالية مكنتهم من الحد من خطورة منافسهم.

وفي الشوط الثاني لم يتغير الحال عن سابقه حيث الكرات غير مكتملة الخطورة وهجمات عرباوية اصطدمت بصلابة دفاع اليرموك وتبديلات عرباوية لتعزيز الهجوم بمشاركة بندر السلامة العائد بعد غياب، وأطاح البديل تشافي توريس بفرصة للتسجيل وسدد الكرة فوق العارضة «75» وقابل ذلك استبسال «يرموكي» وقتالية من لاعبيه وخرجوا متعادلين في الوقت الأصلي، وفي الشوطين الإضافيين أطاح العربي بفرصه بسبب سوء تصرف من لاعبيه وخصوصا سيدريك هنري.

أدار المباراة الحكم أحمد العلي وأوقف المباراة في الدقيقة «59» وأبلغ الفريقين بوجود خلل في كاميرات غرفة الـ VAR وجاءت قراراته سليمة ووجه بطاقة حمراء للاعب العربي عيسى يعقوبو «113».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى