أخبار عاجلة

رئيس التحرير استقبل وفدا من Ooredoo | جريدة الأنباء


  • تاكاأوكا: أتطلع إلى نهاية «كورونا» وعودة الدواوين الكويتية لأداء دورها

استقبل رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق وفدا من شركة Ooredoo الكويت ضم كلا من الرئيس التنفيذي للشركة عبدالعزيز البابطين ومدير إدارة أول بإدارة الاتصالات بقطاع الاتصال المؤسسي مجبل الأيوب ومدير أول العلاقات العامة والاتصال الداخلي والسوشيال ميديا بقطاع الاتصال المؤسسي فاطمة دشتي، وذلك بحضور نائب رئيس التحرير الزميل عدنان الراشد ومدير التحرير الزميل محمد بسام الحسيني.

وتناول اللقاء تطوير التعاون بين «الأنباء» وشركة Ooredoo، وكذلك مناقشة التطور الذي يشهده قطاع الاتصالات وتأثير ذلك على مجال العمل الإعلامي.

كما استقبل رئيس التحرير الزميل يوسف خالد المرزوق السفير الياباني لدى البلاد ماساتو تاكاأوكا، بحضور مدير التحرير الزميل محمد بسام الحسيني.

وتناول اللقاء سبل تعزيز التعاون الإعلامي بين سفارة اليابان و«الأنباء» بما يخدم مصلحة البلدين والشعبين الصديقين، وذلك إيمانا بأهمية دور الإعلام في تسليط الضوء على القضايا المشتركة.

بدوره، قال السفير الياباني خلال اللقاء إنه يتمنى انتهاء أزمة جائحة «كورونا» وعودة الحياة إلى طبيعتها واستعادة الدواوين الكويتية التي تميز الكويت في العالم لأداء دورها.

وأكد تاكاأوكا أن العلاقات اليابانية- الكويتية متميزة، مؤكدا تقدير اليابان الكبير لدور صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد كقائد إنساني بشهادة العالم.

كما أشار إلى تطلع اليابان إلى احتضان الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة في طوكيو بنجاح بعد تأجيلها إلى العام المقبل.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى