أخبار عاجلة

الطائرة انطلاق البرنامج التدريبي للاندية الذهبية



كتب – جمعة الجمعة:
انطلقت على صالة الكرة الطائرة في مجمع الشيخ سعد العبدالله الكائني في منطقة صباح السالم التدريبات الخاصة بالاندية الذهبية وهي: القادسية، الكويت، كاظمة، العربي والتي تأهلت إلى المربع الذهبي للدوري الممتاز للكرة الطائرة في الموسم الرياضي الحالي 2020/2019.

ووفق البرنامج الذي اعده الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة فإن الفريق الأول في نادي الكويت قد بدأ تدريباته يوم أمس الأحد بحضور أربعة عشر لاعبا وهم: عامر السليم، سلطان خلف، عبدالله بوفتين، فيصل العجمي، عذبي العنزي، حمد صقر، محمد الديحاني، جاسم الصباغة، يعقوب بن عمر، طلال السلمان، عبدالعزيز نجم، محمد العنزي، احمد سعد، ابراهيم صفر.

وقاد التدريب المدرب التونسي خالد بلعيد ومساعده محمد الميموني بحضور الاخصائي عبدالله طالب ومدير الفريق الأول منصور الشمري.

وركز المدرب بلعيد على تدريبات الاحماء واللياقة البدنية وأكد في تصريح له بأن فريقه جاهز حاليا ومستعد لخوض الاستحقاقات المقبلة، وقال، أن معنويات اللاعبين عالية وكلهم امل في تحقيق انتصارات بإسم القلعة البيضاء.

أما مدير الفريق منصور الشمري فأكد هو الآخر على جاهزية الفريق للاستحقاقات المقبلة… وقال، لا توجد اي مشاكل يواجهها الفريق موضحا بأن إدارة نادي الكويت قدمت كل الدعم إلى الفريق من أجل تحقيق نتائج مشرفة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى