أخبار عاجلة

الغرفة تطلق موقعها الإلكتروني الجديد | جريدة الأنباء


  • الموقع يحتوي على عدد من الروابط المهمة أبرزها منصة «حياك»

أعلنت غرفة تجارة وصناعة الكويت في بيان صحافي أمس عن إطلاق موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت بحلة جديدة وبتصاميم عصرية ومبتكرة وبمواصفات حديثة ومنافسة عالميا تحاكي أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية على مستوى العالم.

وأوضحت الغرفة أن الموقع الجديد يشكل منصة رقمية تفاعلية شاملة لكافة الأخبار والمعلومات والخدمات الإلكترونية التي تقدمها للأعضاء والمتابعين والمهتمين على المستويين المحلي والعالمي.

وأشارت إلى أن الموقع يحتوي على عدد من الروابط المهمة، التي من أبرزها منصة حجز المواعيد المسبقة (حياك)، والتي أطلقتها الغرفة تزامنا مع المرحلة الثانية من الخطة المعتمدة من مجلس الوزراء لإعادة الحياة إلى طبيعتها، والتي شهدت عودة استقبال المراجعين بشكل أوسع. وستسهم هذه المنصة في تنظيم عملية استقبال المراجعين، بما يضمن جودة تقديم الخدمات، مع مراعاة الحفاظ على وقت وجهد أعضاء الغرفة، كما تتسق هذه الخدمة مع التوصيات الخاصة بالتباعد الجسدي وعدم التزاحم للحد من تفشي فيروس كورونا ومنع انتشاره.

كما يحتوي الموقع على رابط يتضمن إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعا والتي تهم المراجعين وأعضاء الغرفة والمهتمين، بالإضافة إلى أعداد مجلة (الاقتصادي الكويتي) التي بدأت الغرفة بإصدارها إلكترونيا منذ مارس الماضي.

وذكرت الغرفة أن الموقع يتضمن صفحة خاصة بمركز عبدالعزيزحمد الصقر للتنمية والتطوير، والتي أنشأتها نهاية يوليو الماضي، والتي تمكن جمهور المتعاملين مع المركز من الاطلاع على الأنشطة التي ينفذها، كما أنها تتيح الإعلان عن البرامج التدريبية التي يقدمها المركز بشكل دوري متتابع، كما يتيح كذلك للمشاركين إمكانية التسجيل الإلكتروني وحجز المقاعد إلكترونيا، بالإضافة إلى إمكانية الاطلاع على تسجيلات لبرامج تم تنفيذها سابقا، وكذلك متابعة إعلانات المركز والمواعيد مثل إعلانات المنح الدراسية والمستجدات التي تطرأ عليها مع قوائم الجامعات المعتمدة وغيرها.

واختتمت بأن الموقع الإلكتروني الجديد يتيح لزواره تجربة فريدة من خلال سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية عبر خطوات سلسة وبسيطة تضمن الفاعلية بما يلبي تطلعات الأعضاء.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى