أخبار عاجلة

أبرز المباريات المحلية والعالمية ليوم الأحد أغسطس



تقام اليوم ثلاث مباريات في الجولة الـ 17 وقبل الأخيرة من دوري stc للدرجة الممتازة، حيث يلتقي النصر صاحب المركز الثامن بـ 15 نقطة مع التضامن التاسع برصيد 13 نقطة على ملعب علي صباح السالم، ويستضيف الشباب السادس ولديه 17 نقطة جاره الساحل السابع بـ 15 نقطة على ملعبه في مدينة الأحمدي، ويسعى العربي الخامس برصيد 25 نقطة إلى احتلال المركز الرابع أمام اليرموك الذي يأتي في ذيل الترتيب بـ 8 نقاط على ستاد صباح السالم.

الدوري السعودي
يلتقي فريق الاتحاد نظيره الفتح اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في مباراة يتطلع من خلالها الضيوف للظفر بالنقاط الثلاث والابتعاد عن أي خطر يهدد الفريق بالهبوط رغم أن مواجهة الذهاب بين الفريقين في جدة انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.

وفي مباراة اخرى ويستقبل ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مواجهة الفريقين والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل عبر قناة ksa الرياضية.

ويرغب الأهلي في تحقيق الفوز وتعويض تعثره في الجولة الماضية أمام ضمك بهدفين لهدف، فيما يسعي الشباب لاقتناص نقاط المباراة الثلاث للعودة لطريق الانتصارات بعد تراجع نتائجه في المباريات الأخيرة.

والجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 46 نقطة، فيما يتواجد الشباب في المركز الثامن برصيد 39 نقطة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى