أخبار عاجلة

حسين الحداد زوجتي مشكلچية | جريدة الأنباء


بشار جاسم

يواصل الفنان الشاب حسين الحداد تصوير بقية مشاهده في مسلسل «بيت بيوت» مع المخرج سلطان خسروه، خصوصا انه يعتبر هذا الدور تحديا له بعد دوره المميز في مسلسل «محطة انتظار»، وذلك حسب ما قاله لـ «الأنباء».

وعن تفاصيل دوره، قال: باختصار أقوم بتجسيد شخصية سالم وهو شاب يعيش في صراع بين إرضاء والدته عليه بأن يتزوج باختيارها او الاحتفاظ بزوجته صاحبة المشاكل او مثلما نقول بالكويتي «مشكلجية» ولكن يحبها.

ويضيف: فكرة مسلسل «بيت بيوت» منطلقة من لعبة شعبية عربية يتقمص فيها الاطفال أدوار الكبار، فنجد الطفلة تجسد دور الام والاخرى دور البنت، وهنا ننطلق من فكرة ان الصغار يسابقون الزمن لكي يصبحوا كبارا، وعندما اصبحوا كبارا تمنوا لو الزمن يعود بهم الى الطفولة.

المسلسل يطرح عدة قضايا ومنها قضية تعاطينا مع العادات والتقاليد في هذا الزمن، وقضية الجشع ليس المادي وانما العاطفي عندما يجشع الانسان في عاطفته!

وعن المشاركين في المسلسل، قال: يضم المسلسل نخبة كبيرة من النجوم منهم الفنانة القديرة مريم الصالح التي تجسد دور الجدة شاهة، والفنان القدير الراحل سليمان الياسين، رحمه الله، والفنانة القديرة انتصار الشراح والفنان عبدالمحسن النمر والفنانة نور والفنانة هبة الدري والفنانة مرام والفنانة شهد الياسين والفنان محمد الرمضان والفنانة غرور والفنان عبدالله الرميان بالإضافة الى الفنان القدير جاسم النبهان كضيف شرف في المسلسل والفنان عبدالمحسن القفاص والفنان محمد الحملي.

والعمل من تأليف عبدالمحسن الروضان وفي هذا النص استطاع تقديم اطروحات وتساؤلات لدى المشاهد عند عرض المسلسل، وقد يجد المشاهد نفسه منقسما بين المؤيد والمعارض.

يتولى اخراج العمل المخرج سلطان خسروه، وهنا يفرد لنا مساحة للتعامل مع الشخصيات بشكل طبيعي لتكون قريبة للمشاهد، والمسلسل من انتاج مجيك لنس للمنتجين أحمد ومحسن ملا حسين والموسيقى التصويرية للمبدع محمد الزنكوي.

ومن المتوقع عرضه على الشاشة قبل نهاية العام الحالي.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى