أخبار عاجلة

العنزي حسابات وهمية تزج باسم مدير | جريدة الأنباء


صرح المحامي عبدالعزيز العنزي بأن هناك حسابات وهمية تزج باسم موكله مدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية الشيخ يوسف العبدالله في قضايا فساد مختلفة لا تمت له بصلة لا من قريب أو بعيد، قد طفت على الساحة في الوقت الراهن ومنها «الصندوق الماليزي».

وأضاف العنزي: ان تلك الحسابات الوهمية قد قامت بنشر مستند صادر من بنك BFC والذي شمل اسم موكله، بالإضافة إلى أسماء أخرى لم نعرف ما إذا كان هذا المستند حقيقيا أو مزورا، لافتا إلى أن موكله لم يصدر عنه أي توكيل لفتح حسابات نيابة عنه داخل أو خارج الكويت.

ولفت العنزي إلى أن موكله الشيخ يوسف العبدالله ليس لديه علم أو دراية بفتح أي حساب باسمه في جمهورية جزر القمر أو غيرها من الدول، حيث إن موكله ليست لديه حسابات شخصية باسمه خارج الكويت.

وقال العنزي: سنقدم بلاغا لدى النيابة العامة بالبحث في هذا الموضوع وفقا لاختصاصاتهم، ليتسنى لنا اتخاذ كل الإجراءات القانونية بحق كل من يهدف الى النيل من سمعة موكلي والتشهير به، وسيستمر موكلي في نهجه الإصلاحي ومحاربة الفساد والفاسدين.

وذكر المحامي العنزي أن موكله مدير عام مؤسسة البترول الكويتية الشيخ يوسف العبدالله، زار سفير جمهورية القمر المتحدة، وسلمه بلاغا موجها لحاكم البنك المركزي القمري، وذلك لمعرفة ما إذا كان الكتاب الصادر من بنك BFC، والذي لا يحتوي على تاريخ أو مرجع، حقيقيا أم مزورا، وما إذا كان بالفعل تم فتح حساب باسمه في هذا البنك أو غيره من البنوك بجمهورية جزر القمر.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى