أخبار عاجلة

622 إصابة جديدة بـ كورونا وحالة | جريدة الأنباء


حنان عبدالمعبود

أعلنت وزارة الصحة أمس تسجيل 622 اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في الساعات الـ 24 الماضية ليرتفع بذلك اجمالي عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 76827 في حين تم تسجيل حالة وفاة واحدة إثر اصابتها بالمرض ليصبح مجموع الوفيات 502 حالة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة د.عبدالله السند ان بين هذه الحالات حالات مخالطة لحالات تأكدت اصابتها وأخرى قيد البحث عن مصدر العدوى وفحص المخالطين لها.

وذكر ان الاصابات توزعت حسب المناطق الصحية بواقع 168 حالة في منطقة الاحمدي و130 حالة في منطقة الجهراء و128 حالة في الفروانية الصحية و100 في منطقة حولي و96 حالة في منطقة العاصمة.

وبين ان عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ 109 حالات ليصبح بذلك المجموع الكلي لجميع الحالات التي ثبتت اصابتها وما زالت تتلقى الرعاية الطبية اللازمة 7692 حالة، مشيرا الى ان عدد المسحات التي تم القيام بها في الساعات الـ 24 الماضية بلغ 4334 مسحة ليبلغ اجمالي الفحوصات 563134 فحصا.

وجدد الدعوة للمواطنين والمقيمين لمداومة الأخذ بكل سبل الوقاية وتجنب مخالطة الآخرين والحرص على تطبيق استراتيجية التباعد البدني موصيا بزيارة الحسابات الرسمية لوزارة الصحة والجهات الرسمية في الدولة للاطلاع على الارشادات والتوصيات وكل ما من شأنه الاسهام في احتواء انتشار الفيروس.

وكانت وزارة الصحة أعلنت في وقت سابق أمس شفاء 498 اصابة في الساعات الـ 24 الماضية ليبلغ مجموع عدد حالات الشفاء 68633.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى