أخبار عاجلة

مخيم كيدزانيا الصيفي مستمر أونلاين | جريدة الأنباء


  • المخيم يوفِّر مواعيد يومية محددة ويتم إرفاق جدول المواعيد لكل برنامج مع نموذج التسجيل
  • بإمكان الأطفال الاستمتاع بممارسة «الزومبا» وتعلم التايكوندو والجودو والتصميم وإعادة التدوير

يستمر مخيم كيدزانيا الصيفي، بالتعاون مع جريدة «الأنباء»، بتقديم فعاليات وأنشطة أونلاين عبر تطبيق «زووم»، وسيستمر حتى 17 سبتمبر المقبل، حيث كانت بدايته من 19 يوليو الماضي.

ويستقطب المخيم جميع الأطفال الراغبين في تنمية مهاراتهم وقدراتهم وإبراز مواهبهم المختلفة، إضافة إلى استثمار أوقاتهم بكل ما هو ممتع ومفيد في ورشات مختلفة، وبأسعار مناسبة جدا.

ويتضمــن برنامـــج «مخيم كيدزانيا الصيفي أونلاين» العديد من الأنشطة والفعاليات الترفيهية والتعليمية، والتي تختلف من أسبوع لآخر وفقا للورش، ومن أهمها:

الحرف والفنون: والتي تعلم المشاركين كيفية صنع الحرف اليدوية فقط باستخدام الأشياء المتاحة في المنزل، كما تشجع الأطفال وتحفزهم على العمل بمفهوم إعادة التدوير والاستفادة من الأشياء حولهم.

الأغاني والموسيقى: ويتم تعليم التمثيل، وعرض وتحريك دمى الحيوانات باليدين، وعرض الدمى، وعمل آلات موسيقية من أدوات المنزل.التمارين الرياضية: حيث يتم تعليم أساسيات الجودو، والتايكوندو للمبتدئين.

اليوغا: ويتم تعليم وضعيات اليوغا المختلفة، بالإضافة إلى «يوغا الصيف»، والتي هي عبارة عن وضعيات يوغا مختلفة تتخذ شكل الحروف.

الألعاب الرياضية: ويتم تعليم خطوات «الزومبا»، وأسرار كرة القدم، وكرة السلة، ويوغا الصيف واللياقة البدنية بتمارين ممتعة ومفيدة.

وللاشتـــراك بمخيم كيدزانيا الصيفي أونلاين، يمكــن التــواصل مع «كيدزانيا» عبر الواتساب على الرقم 1821212.

كما ان للاشتراك بالمخيم العديد من المزايا، منها:

الحصول على هدايا مجانية، وتذكرة دخول مجانية إلى كيدزانيا، وبطاقة دخول مجانية لبرامج كيدزانيا المتنوعة، وتي-شيرت مجاني خاص بمخيم الصيف، وخدمة توصيل منزلي مجانا، إضافة إلى شهادة مشاركة في مخيم الصيف.

وتأكيدا على الجدية والالتزام من المشـاركيـن، فقد وضعت «كيدزانيا» عــدة شروط وأحكام للمخيم.

بالإمكان الاطلاع على الشروط والأحكام الخاصة بكيدزانيا الكويت على الموقع https://kuwait.kidzania.com/





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى