أخبار عاجلة

الحياة تعود للأندية الصحية والصالونات والمقاهي مع انطلاق المرح..



مع انطلاق المرحلة الرابعة من مراحل عودة الحياة الطبيعية اليوم الثلاثاء، بعدما أقر مجلس، خلال اجتماعه، السماح بعودة عمل المقاهي والمطاعم وحافلات النقل العام مع اعتماد التباعد مع تقديم استئناف بعض الأنشطة المقررة في المرحلة الخامسة بعودة ‏الأندية الرياضية والصحية و‏محلات العناية الشخصية، من صالونات الحلاقة، عاودت الأندية الصحية العمل.

وقال أحد رواد الأندية الصحية إن هناك التزاماً بالاشتراطات الصحية كاملة التي أقرتها وزارة الصحة مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي وأدوات التعقيم.

وأضاف أحد مسؤولي إحدى الأندية الصحية أن الإقبال متوسط في أول أيام فتح الأندية الصحية بالرغم من الالتزام بجميع الاشتراطات الصحية.

وعاودت الصالونات استقبال روادها مجددًا اليوم الثلاثاء مع انطلاق المرحلة الرابعة من خطة عودة الحياة إلى طبيعتها، وذلك بعد إغلاقها لعدة أشهر ضمن إجراءات الجهات المعنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال عامل في أحد الصالونات إنه لم يعمل منذ 5 أشهر ونصف الشهر منذ غلق الصالونات، مؤكدا على الالتزام التام بالاشتراطات الصحية ووجود المعقمات والكمامات الطبية والقلفزات.

إلى ذلك قال عدد من أصحاب المطاعم والمقاهي تزامنا مع عودة النشاط مع انطلاق المرحلة الرابعة من عودة الحياة الطبيعية إن الإقبال يعتبر ضعيف إلى حد ما، مشيرين إلى أن منع الشيشة يؤثر بشكل كبير على أعمالهم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى