أخبار عاجلة

فيروس كورونا آخر المستجدات حول العالم



ألمانيا تسجل 625 إصابة جديدة
أظهرت بيانات معهد روبرت كوخ للأمراض المعدية يوم الأحد تسجيل 625 إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ألمانيا ليرتفع العدد الإجمالي بها إلى 223453.

نيوزيلندا تسجل 13 إصابة جديدة مؤكدة
سجلت نيوزيلندا يوم الأحد 13 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية مع استمرار تزايد أول تفش للفيروس في البلاد منذ شهور.
وقال أشلي بلومفيلد المدير العام للصحة في إفادة لوسائل الإعلام في ولنجتون إن كل الحالات باستثناء واحدة منقولة محليا ويبدو أنها مرتبطة بسلسلة في أوكلاند حيث بدأ أحدث تفش.
وبهذه الحالات الجديدة يرتفع عدد الحالات النشطة في نيوزيلندا إلى 69. وقال بلومفيلد إنه منذ بداية السنة سجلت نيوزيلندا 1271 حالة.

المكسيك تسجل 6345 إصابة جديدة
أعلنت وزارة الصحة في المكسيك تسجيل 6345 حالة إصابة جديدة مؤكدة ب فيروس كورونا ، إضافة إلى 635 حالة وفاة جديدة، ليصل مجمل عدد حالات الإصابة إلى 517714 حالة، والوفاة إلى 56543.
وقالت الحكومة، إن من المرجح أن يكون العدد الحقيقي للأشخاص المصابين أكبر بكثير من الحالات المؤكدة.

كوريا الجنوبية تسجل أعلى عدد إصابات منذ بداية مارس
قالت المراكز الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إن كوريا الجنوبية سجلت 279 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد فيما يعد أكبر عدد من الحالات منذ بداية مارس آذار.
ومن بين تلك الحالات 267 حالة منقولة محليا معظمها في سول والمناطق المحيطة بها.
وأدت الحالات الجديدة إلى ارتفاع مجمل عدد حالات الإصابة في كوريا الجنوبية إلى 15318 حالة إضافة إلى 305 حالات وفاة حتى منتصف ليل السبت.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى