أخبار عاجلة

رسميا عرض كويتي لشراء نادي روما الإيطالي ب 400 مليون يورو

زكي عثمان

كشف رجل الأعمال فهد عبدالرحمن البكر عن تقدمه بعرض رسمي لشراء نادي روما الإيطالي.

وقال البكر في تغريدة عبر حسابه بتويتر: «يمكنني أن أؤكد الآن تقدمي بعرض للسيد جيمس بالوتا (مالك نادي روما) لشراء النادي»، موضحا أن العرض تم تقديمه عبر مفوضه، الحارث العتيقي، وتابع: «ننتظر رد السيد بالوتا، ونأمل في موافقته على العرض».

وكان البكر قد كشف في تصريح سابق أن قيمة شراء النادي الإيطالي تقارب 400 مليون يورو، سيتم توفيرها عبر مجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين.

واشترى رجل الأعمال الأميركي جيمس بالوتا، نادي روما في 2012 ولكن لم ينجح في تحقيق أي إنجاز للفريق الإيطالي العريق، وتعرض لحملات مناهضة من جماهير العاصمة الإيطالية في الفترة الماضية.

وكان البكر قد قال في تصريحات سابقة لقناة atv: «صرحت سابقا بأننا قدمنا عرضا لشراء ناد إيطالي وهذه الأمور يكون بها تكتم، فالنادي هو شركة مدرجة بالبورصة ولا يصح الحديث بالموضوع.. ولكني أقول إننا قدمنا بالفعل العرض الرسمي وهم الآن يدرسونه وهناك منافس آخر طبعا هو مجموعة الملياردير الأميركي فريدكين، وقد وضعنا عرضا مبدئيا وفترة سماح لكي تحدث المشاورات علما انه نسبة شراء روما تتجاوز الـ 80%».

ووفقا لموقع «الاقتصادي»، فالبكر هو رئيس مجلس إدارة شركة ونرز العالمية التجارية بالكويت، والمدير التنفيذي والعضو المنتدب لمشروع حي المال والأعمال التابع لمجموعة عارف الاستثمارية، ومدير عام لكرة اليد السابق في نادي القادسية منذ 2014، كما أنه شريك مؤسس في شركة الفائزون العالمية التجارية السورية.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى