أخبار عاجلة

برهان مجهودي صار دبل في كورونا | جريدة الأنباء


عبدالحميد الخطيب

كشف الفنان الشاب أحمد برهان عن تعاون فني منتظر سيجمعه بالمنشد العالمي ماهر زين. وقال: لدي لحن معتمد مع ماهر زين خاص بأغنية جديدة سيطرحها قريبا، وهذا التعاون يأتي ضمن مجموعة أعمال لي على مستوى التلحين سأعلن عن تفاصيلها في وقتها بمجرد الانتهاء من جميع الاتفاقات.

وأضاف برهان في تصريح لـ «الأنباء»: استفدت كثيرا من فترة أزمة «كورونا»، فقد راجعت حساباتي وبدأت في تطوير بعض الإمكانات التي لدي بعيدا عن الغناء، ومنها التلحين، حيث ركزت على الموسيقى بشكل أكبر، والحمد لله «طلعت» معي ألحان جديدة ستكون خاصة بمجموعة من الأسماء اللامعة بالساحة الغنائية، بالإضافة الى أنني منذ بداية الأزمة مجهودي «صار دبل» وهذا انعكس على غزارة الأفكار، حتى إنني قمت بكتابة بعض «المطالع» لأغاني «سينغل» خاصة بي، وأنتظر الجلوس مع الشاعر ليصيغ الكلمات كاملة، مشيرا الى أن لديه أغنية عن «كورونا». وأردف: الأغنية للإمارات، وتحكي عن الوضع الحالي وان الحياة بدأت ترجع إلى طبيعتها بحمد الله.

من جهة أخرى، عبر برهان عن سعادته البالغة بالإصداء التي حصدتها أغنيته الأخيرة «مدللني» من كلمات آدم وألحان شميم، وقال: شارفت الأغنية على 2 مليون استماع على قناتي في «اليوتيوب»، وأشكر جمهوري العزيز الذي يدعمني بكلمات الثناء على الأغنية التي تقول كلماتها:

«من الشمس أحلى مثل القمر شكله.. ما أسمح يحبني بشر بس هو أسمح له، بس هو حبيته وبروحي خليته، الشغلة مو قصة شكل تعجبني شخصيته، مدللني ماريد غيره يحبني، بصراحة وياه عرفت الراحة، مثل القمر جنه، وياه أبقى أتمنى، هذا البشر يا ناس ما ينشبع منه، واحد عسل دمه يفهمني وأفهمه، يعرف بروحه مو شرط يعني أقول اسمه، دق قلبي دق بابه وصار أغلى أحبابه، والدنيا ضحكت من ضحك يا ويلي يا يابه، من خده اخذو شكلها الوردة، بجماله وصلني هو لحاله، مثل القمر جنه وياه ابقى اتمنى، هذا البشر يا ناس ما ينشبع منه».





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى