أخبار عاجلة

إبعاد عربي اعتاد بيع الفياغرا | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

تمكن رجال مخفر شرطة الدسمة وتحديدا المقدم حمدان العجمي والملازم اول ماجد العتيبي من ضبط وافد عربي اعتاد بيع الفياغرا والأدوات المحظورة على الانستغرام وعثر بحوزة الوافد على علبة فياغرا وأداة محظورة، وجار التنسيق مع النيابة العامة لتفتيش مسكنه ومصادرة بقية المضبوطات التي يتحفظ بها داخل الشقة.

واستنادا الى مصدر امني فإن قياديا في وزارة التجارة تقدم الى مخفر شرطة الدسمة وأبلغ ان الأجهزة الرقابية رصدت شخصا يروج لبيع مواد محظورة وأدوية منشطة على وسائل التواصل خاصة الانستغرام وأن مفتشين تابعين للوزارة حاولا ضبطه ولكنه هرب منهما.

وأضاف المصدر: قام قائد المنطقة بالإيعاز الى المقدم العجمي والملازم اول العتيبي ليتم استدراج الوافد لبيع علبة فياغرا وأداة محظورة، وعليه تم ضبطه متلبسا وعثر بحوزته على المبلغ المرقم وهو 150 دينارا، واعترف بأنه كان يقوم باستيراد المحظورات عبر البريد السريع ويقوم بعرضها وبيعها على وسائل التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الداخلية أنه ضمن الجهود التي يبذلها قطاع الأمن الجنائي ممثلا بإدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية في متابعة ما ينشر في وسائل التواصل الاجتماعي، فقد تم رصد ومتابعة عدة مقاطع فيديو تعود لمقيم متشبه بالجنس الآخر يقوم بتقليد مشاهير وتصوير النساء بلباس وحركات خادشة للحياء وغير محتشمة، مما شكل خروج على الآداب العامة، كما تضمن فحواها تصرفات غير أخلاقية. مشيرة إلى أن قطاع الأمن الجنائي ضبط المتهم فجر امس، ، وجار إبعاده عن البلاد.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى