أخبار عاجلة

الهاجري لـ الأنباء إنشاء تعاونية | جريدة الأنباء


أسامة أبوالسعود

زف رئيس اتحاد عمال البترول وصناعة البتروكيماويات بشرى سارة للعاملين بالقطاع النفطي بموافقة المجلس التنفيذي لاتحاد عمال البترول في جلسته امس الثلاثاء على إنشاء أول جمعية تعاونية لجميع موظفي وعمال القطاع النفطي.

وكشف الهاجري في تصريح لـ «الأنباء» عن ان المجلس شكل لجنة لدراسة جميع جوانب الموضوع من النواحي القانونية والفنية والإدارية للبدء في التنفيذ فور استيفاء الشروط واللوائح المنظمة لإنشاء الجمعية التعاونية.

وأكد الهاجري ان اتحاد عمال البترول يشعر بكل هموم وقضايا العاملين في القطاع النفطي وفي مقدمتها توفير جمعية تعاونية توفر لهم جميع السلع بخصومات خاصة للعاملين بالقطاع وتلبي كل احتياجاتهم المنزلية والشرائية وأيضا توفر أرباحا سنوية تكون عائدا إضافيا لهم.

وأوضح الهاجري ان الهدف الرئيسي من إنشاء الجمعية التعاونية هو ما ظهر جليا خلال الأزمة الماضية من عدم وجود جمعية خاصة لموظفي القطاع النفطي لتلبية احتياجاتهم اليومية وأيضا كاستثمار طويل الأمد لهم ولأسرهم.

وختم رئيس اتحاد عمال البترول تصريحاته بالتأكيد على ان مجلس اتحاد عمال البترول الجديد لن يدخر جهدا في تحقيق كل ما مطالب العمال وتوفير كل الخدمات الممكنة للزملاء في مختلف قطاعات العمل في القطاع النفطي والمحافظة على حقوقهم ومكتسباتهم.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى