أخبار عاجلة

نسرين طافش تبدأ تصوير الوجه الآخر | جريدة الأنباء


بدأت الفنانة نسرين طافش تصوير مسلسلها الجديد «الوجه الآخر»، الذي تعاقدت عليه منذ أيام في أحد مواقع التصوير الخارجية بالقاهرة، وقد شاركت طافش، جمهورها عبر «انستغرام»، أحدث ظهور لها من داخل لوكيشن تصوير المسلسل بالقرية الذكية بمدينة السادس من أكتوبر (جنوب محافظة الجيزة)، حيث نشرت صورة جديدة، معلقة عليها: «أول يوم تصوير.. الوجه الآخر، توكلنا على الله».

ومسلسل «الوجه الآخر» بطولة كل من ماجد المصري، ونسرين طافش، وندى موسى، وهبة الأباصيري، ومادلين طبر، تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش، ويتناول العمل قضية مهمة في المجتمع المصري وهي صراع الأموال بطرق غير مشروعة، مما يدخل بطلي العمل (ماجد المصري ونسرين طافش) في العديد من الأزمات والعلاقات الإنسانية، في إطار درامي رومانسي تشويقي، كما انضم الفنان القدير أحمد خليل لقائمة أبطال المسلسل في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق التصوير، حيث يجسد دور رجل أعمال وصاحب شركة عقارات كبيرة، ويتزوج في السر.

جدير بالذكر أن نسرين طافش شاركت مؤخرا في مسلسل «ختم النمر»، مع النجم أحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، ‏وميرهان ‏حسين، وتأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج أحمد سمير فرج‎.‎





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى