أخبار عاجلة

بالفيديو التجارة لمراجعيها لا موعد | جريدة الأنباء


أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن استقبال طلبات العملاء الكترونيا، بالاضافة الى استخدامها خاصية المقابلة الافتراضية المرئية لإنجاز أغلب المعاملات دون الرجوع لمبنى الوزارة، مشددة على ان هذه الخطوة اتخذتها تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء بالتحول الرقمي في خدمات الوزارة.

وأوضحت «التجارة» في بيان صحافي أمس، انه يمكن الاستفادة من النظام، من خلال الدخول على الموقع الالكتروني «Eapp.moci.gov.kw»، ثم تسجيل الرقم المدني وكلمة السر للعميل لإنجاز معاملاته، والمراجعة الافتراضية عن طريـــق اســم المستخـدم ورقـمـه الــذي انشـــأه بنفسه.

وأضافت أنه يمكن للمراجع اختيار الخدمة المطلوب إنجازها عبر بوابة استقبال طلبات المراجعين الكترونيا المخصصة، ومن ثم تعبئة البيانات وارفاق المستندات المطلوبة للمعاملة التي يريد انجازها.

وأشارت «التجارة» الى انه يمكن متابعة المعاملة عن طريق صفحة الاستعلام عن الطلبات، مع إمكانية حضور مقابلة افتراضية مرئية مع موظف الوزارة لتكملة باقي اجراءات المعاملات إذا تطلب الامر، بعدها تتم العملية ويستخدم المستند الالكتروني كأي مستند ورقي.

وشددت الوزارة على ان الخدمات الإلكترونية المتاحة على الموقع الالكتروني يتم التعامل معها وفق الإجراءات واللوائح الرسمية المناطة داخل الكويت.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى