أخبار عاجلة

الأشغال تطرح نسخة مطورة من تطبيق شكاوى الطوارئ



كونا – طرحت وزارة الأشغال العامة الكویتیة خدمات جدیدة من خلال التحدیث الجدید الذي تم الإعلان عن تفعیلھ بشكل تجریبي لتطبیق طوارئ الأشغال 150 للأجھزة الذكیة.

وقالت الوزارة في بیان صحفي الیوم السبت إن التطبیق الذي تم تطویره بجھود كبیرة لإدارة نظم المعلومات بقیادة مدیرة إدارة مركز نظم المعلومات المھندسة إیمان أشكناني یتمیز بأنھ حلقة وصل جدیدة تضاف إلى خدمة الخط الساخن لطوارئ الأشغال 150 الھاتفیة و(واتساب) وزارة الأشغال العامة (93333150 (لیتاح الیوم لأي مستخدم لھاتف ذكي تحمیل التطبیق الإلكتروني واستخدام مجموعة جدیدة من المزایا التي تعزز عملیة التواصل مع الجمھور وتلقي ملاحظاتھم وشكاواھم الموجھة للوزارة.

وأضافت أنھ من خلال الخدمات التي یوفرھا التطبیق الذكي المطور (150 MPW (المتوافر لأجھزة الآیفون من أنظمة IOS أو أجھزة نظام Android یتم تسجیل ملف خاص بكل مشترك بإدخال معلوماتھ ورقم ھاتفھ ثم الإبلاغ عن الشكوى أو الملاحظة من خلال تصویر الموقع وإرفاق إحداثیات موقع البلاغ.

وأوضحت أنھ یمكن من خلال التطبیق الذكي إرسال الشكاوى المتعلقة بالطرق وشبكات الأمطار والصیانة الھندسیة الصحیة لوزارة الأشغال العامة مباشرة بعد استكمال تعبئة النموذج الإلكتروني ثم یتولى الفریق الفني المعني التواصل مع صاحب الشكوى والقطاع المختص بنوع البلاغ أو الشكوى واتخاذ الإجراء اللازم.

وذكرت أنھ سیتاح للشخص صاحب الشكوى أن یتابع حالة الشكوى والإجراءات التي تمت من الوزارة إضافة إلى التعرف على سجل بلاغاتھ والشكاوى السابقة التي تم تسجیلھا بنظام شكاوى طوارئ وزارة الأشغال (150 (من أجل متابعة أي شكوى تم إرسالھا سابقا.

وأشارت إلى أن بالإمكان تحمیل التطبیق المجاني المطور لطوارئ وزارة الأشغال وتحدیثھ من متاجر تطبیقات الأجھزة الذكیة IOS وAndroid للاستفادة من ھذه الخدمة على أجھزتھم الذكیة.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى