أخبار عاجلة

افتتاح فرع لجمعية مدينة صباح الأحمد التعاونية في مدينة الخيران السكنية

  • العتيبي: زدنا قسماً للوازم العائلة والأواني المنزلية والألبان
  • هامل: افتتاح 3 فروع في مدينة صباح الأحمد السكنية وفرع للتموين قريباً

محمد راتب

أعلن رئيس مجلس إدارة جمعية مدينة صباح الأحمد التعاونية السكنية ناصر العتيبي ان افتتاح فرع للجمعية في مدينة الخيران السكنية، وهو عبارة عن مبنى تابع لوزارة الداخلية- خدمة المواطن، جاء بعد أن تم تسلمه وتجهيزه خلال أقل من شهر بتضافر العديد من الجهود من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ووزارة الداخلية ومحافظة الأحمدي.

جاء ذلك خلال افتتاح الفرع بحضور مسؤولين من وزارتي الشؤون والداخلية وممثل محافظ الأحمدي وأعضاء مجلس إدارة جمعية مدينة صباح الأحمد السكنية، حيث بين العتيبي ان تسليم المبنى للجمعية نابع من الثقة الكبيرة بمجلس إدارتها، حيث استطعنا تجهيز المبنى بكامل أقسامه وزدنا قسما للوازم العائلة والأواني المنزلية والأجبان والألبان، وذلك كله فزعة لأهالي الكويت، حيث يقدم الفرع خدماته لأهالي الخيران السكنية ومدينة صباح الأحمد البحرية وأصحاب المزارع والحلال.

بدوره، قال نائب الرئيس عايد العايد إن افتتاح الفرع الجديد هو لتلبية احتياجات القاطنين في مدينة الخيران السكنية، حيث وفرنا جميع الأصناف في السوق المصغر لقضاء حوائجهم ونحن جميعا في قارب واحد ونسعى لتقديم خدمة مميزة لهم على الدوام، داعيا إلى التواصل مع مجلس الإدارة ونقل جميع التطلعات للنظر فيها.

عمل مستمر

من جهته، قال رئيس لجنة المشتريات حسين ناصر هامل إن الافتتاح جاء بعد تنسيق بين الجهات المختصة سواء في الداخلية أو الشؤون أو التجارة وبجهود جبارة من رئيس مجلس الإدارة ناصر العتيبي وأعضاء المجلس والجهاز التنفيذي الذين عملوا بشكل دائم ومستمر لتنفيذ الفرع في أسرع وقت ممكن.

وتابع أن الفرع يحتوي على جميع الاحتياجات الغذائية والاستهلاكية والأواني المنزلية ولوازم العائلة وكل ما يحتاجه الأهالي في منطقة الخيران، واعدا أهالي مدينة صباح الأحمد السكنية بأننا بصدد افتتاح 3 أفرع جديدة في المدينة وفرع للتموين قربيا.

وفي إطار آخر، ذكر أنه جرى توزيع سجادة صلاة مقدمة من جمعية مدينة صباح الأحمد التعاونية السكنية على 57 مسجدا، وذلك لتقديم خدمة لرواد المساجد حال نسيان أي منهم لسجادته، مبينا أننا حريصون على مواكبة جميع المستجدات وتقديم أفضل الخدمات.

خدمة للأهالي

أما أمين السر سلطان العتيبي فبين أن افتتاح الفرع الجديد هو لخدمة أهالي الخيران السكنية وتوفير الأصناف المتنوعة لهم، واصفا الفرع الجديد بأنه امتداد لمساهمي مدينة صباح الأحمد السكنية ونجاح لمجلس الإدارة في نيله ثقة الجهات المعنية، خصوصا وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل في تقديم الخدمات للمناطق المجاورة لمدينة صباح الأحمد السكنية.

وخلال الافتتاح قال أمين الصندوق سعود مرزوق العازمي إن افتتاح الفرع الجديد هو تأكيد على ثقة الجهات الحكومية ووزارة الداخلية بمجلس الإدارة، حيث تم تمكين المجلس من استغلال مبنى خدمة المواطن ليكون فرعا جديدا تديره الجمعية، متقدما بالشكر لوزارة الداخلية ولمحافظ الأحمدي الشيخ فواز الخالد في سعيه لتوفير الخدمات لهذه المدينة.

وذكر أن مجلس الإدارة والأعضاء والجهاز التنفيذي قاموا بعمل جبار حيث جرى افتتاح الفرع خلال 20 يوما وتجهيزه بشكل كامل من تأثيث وتعبئة بضائع وتوفير الأصناف في لأسواق ولوازم العائلة والأواني المنزلية وهذا كله جهد يشكر عليه الجميع وهو نتيجة التنسيق والعمل المشترك.

إنجازات متتالية

أما رئيس اللجنة المالية والإدارية عبدالحميد الدوسري فبين أن الفرع الجديد سيفتح الباب على مصراعيه أمام إنجازات متتالية في منطقة الخيران السكنية سواء من جهة وزارة التربية أو الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية، مشيرا إلى أن الأهالي هم المبادرون ونحن المنفذون، ونحن في خدمة الجميع في أي وقت، متقدما بالشكر للداخلية لتسهيل مهام تسليم المبنى وللشؤون لتسهيل إجراءات تجهيز وتسلم السوق.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى