أخبار عاجلة

مشعل ميامي وتستمر الحياة طاقة نور | جريدة الأنباء


عبدالحميد الخطيب

«على النبي قولوا معي ألف الصلاة.. ستستمر وبتستمر هذي الحياة.. الحافظ الله يحفظك خلك حريص اليوم.. كلمة محبة وننصحك واحنا نحبك دوم.. ترجع ترى هالدنيا وتزين.. والشمس تشرق كل مكان.. خلك على نفسك أمين.. ونعيش في صحة وأمان.. وتستمر الحياة»، كلمات شعرية صاغها الشاعر أحمد الشرقاوي ولحنها ضاري المسيليم، ليشدو بها المطرب المتميز مشعل ليلي عضو فرقة «ميامي»، موجهين رسالة بأن القادم افضل بإذن الله، وما احوجنا اليوم الى مثل هذه الاعمال الغنائية التي تبعث على الامل والتفاؤول في ظل ازمة «كورونا – المستجد».

وفي تصريح لـ «الأنباء» قال مشعل: تأتي اغنية «وتستمر الحياة» في وقت يعاني فيه العالم من وباء «كورونا»، وهي مساهمة بسيطة لدعم الجهود الحالية في وطننا الغالي الكويت للتغلب على الفيروس، ويمكن ان نعتبرها طاقة نور وأمل للانسانية، مستدركا: الاغنية ليست لها خصوصية معينة، وكلماتها عامة تناسب كل العالم، وهنا اوجه الشكر للشاعر أحمد الشرقاوي على النص المعبر، والملحن ضاري المسيليم لتقديمه لحنا متميزا، والشكر موصول لعادل الفرحان الذي تصدى للتوزيع والميكس والماستر.

وأردف: الاغنية سلاح مهم لابد من استخدامه في وقت الازمات، وفي الاغنية الجديدة نخبر الناس بان يطمئنوا لان الله معنا، وان الايام الصعبة ستمر بالايمان والمحبة، معبرا عن سعادته بالأصداء الايجابية لها منذ طرحها، كاشفا في نفس السياق عن خطط الفرقة بعد انتهاء «كورونا»، قائلا: نحن مستعدون في «ميامي» باعمال جديدة سيتم طرحها تباعا بعد عودة الحياة الى طبيعتها، ومنها اغنيتان «سينغل» واحدة لي والاخرى لخالد الرندي، وسنعلن عن التفاصيل في وقتها، متمنيا للجميع الصحة والعافية، وان يمن الله بالشفاء على كل من اصيب بالفيروس، داعيا المولى عز وجل ان يحفظ الكويت واهلها والمقيمين على ارضها الطيبة من كل مكروه.

جدير بالذكر ان فرقة «ميامي» كانت ستحيي حفلا مارس الماضي بمدينة الكويت لرياضة المحركات ضمن مهرجان ««رود رش» بمشاركة النجم بدر الشعيبي والفنانة الإماراتية شمة حمدان، لكن تأجل بسبب ازمة «كورونا»، ومن المقرر ان يتم الاعلان قريبا عن موعد جديد للحفل المخصص للعوائل والنساء فقط.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى