أخبار عاجلة

خليك بالبيت أعمال خليجية وعربية | جريدة الأنباء


نيفين ابولافي

في ظل الحجر المنزلي وإجراءات التباعد البدني والتجمعات بسبب جائحة كورونا، دوما ما يبحث الفرد عن وسائل للترفيه وقضاء وقت ممتع مع الاسرة في البيت، وتأتي الأعمال الدرامية ومشاهدة التلفاز من بين اهم تلك الوسائل التي تعمل على انقضاء الساعات الطويلة ومرورها دون ملل.

وقد اعتاد المشاهدون طوال شهر رمضان على وجود مادة درامية جيدة في مختلف الشاشات الفضائية والتي استكملت مختاراتها الفنية عبر قنواتها المتخصصة بعرض المسلسلات، في حين عادت القنوات الاعتيادية الرسمية لبث برامجها والتي تعنى في معظمها بتتبع آخر التطورات المحلية والعالمية لكورونا، ما قد يخلق حالة من الضيق لدى البعض بعد استمرار هذه الأزمة لشهور طويلة.

تلفزيون الكويت وفي خطوة مميزة اطلق بث قناة جديدة تحمل اسم «خليك بالبيت»، تعنى بعرض مجموعة من الاعمال الدرامية المحلية والعربية، ما بين الحديث والقديم، وما بين السير الدينية والتراث والأصالة، وهي أعمال لاقت نجاحا جماهيريا ملحوظا عند عرضها.

محليا وخليجيا اختارت القناة عددا من الاعمال من بينها: مسلسل «التنديل» للراحل الكبير عبدالحسين عبدالرضا و«خرج ولم يعد» للفنانتين القديرتين سعاد عبدالله وحياة الفهد والراحل غانم الصالح، وعدد آخر من المسلسلات مثل «ساهر الليل 1، نوايا، جود، ثمن عمري، خيوط الحرير، الفرية، روز باريس، تصانيف» وغيرها.

ومن الاعمال العربية مسلسل «خالد بن الوليد» للفنان باسم ياخور والذي انتج عام 2007، ومسلسل «نهاية رجل شجاع» للفنان ايمن زيدان، ومسلسل «المرايا» الشهير للفنان ياسر العظمة، بالإضافة الى مسلسل «العراف» للفنان عادل إمام، و«الحاج متولي» للراحل نور الشريف ومسلسل «أم كلثوم» وأعمال أخرى.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى