أخبار عاجلة

نيرفانا أدريس: لا مانع من العودة للعمل بالكويت

أحمد الفضلي

أعربت الإعلامية نيرفانا ادريس عن ثقتها بقدرة المصريين والكويتيين على مكافحة انتشار فيروس كورونا ورهانها على ان الكويتي والمصري قادران ويمتلكان الثقافة والوعي الكافي لمكافحة انتشار هذا الوباء وعودة الحياة في الكويت ومصر بأسرع وقت ممكن.

وأكدت ادريس التي سبق ان عاشت لسنوات طويلة في بلدها الثاني الكويت قبل ان تتحول حاليا للعيش في مصر ان المصريين والكويتيين قادرون على الترابط والتكاتف والتعامل بوعي كامل مع الأزمات وهو ما سيساهم في قدرتهم على تجاوز جائحة كورونا التي تغزو العالم.

وتمنت ادريس من خلال اتصال هاتفي من مكان إقامتها حاليا في مصر ان يزول هذا الوباء في القريب العاجل عن الأمتين الإسلامية والعربية والعالم اجمع وان تعود الحياة في العالم كما كانت ما قبل كورونا خصوصا ان هذا الوباء نتج عنه أضرار كثيرة على العالم خلاف أضراره الصحية فقد تسبب في تعطل مصالح الخلق وحرمان العديد من الناس من رؤية أحبائهم خلاف فقدان الكثيرين لأبنائهم وأقربائهم.

وعن إمكانية زيارتها للكويت بعد انتهاء جائحة كورونا أفادت ادريس بأنها لا تحتاج دعوة او مناسبة لزيارة بلدها الثاني الكويت الذي تدين له بالكثير وسبق ان تعلمت واشتهرت كإعلامية في هذا البلد، موضحة انها متشوقة لزيارة الكويت ولقاء أصدقاء وزملاء المهنة في الإعلام الكويتي ممن جمعتني ولا تزال تجمعني بهم صداقة قوية ومنهم من اعتبرهم أشقاء وأساتذة لي ولأي مذيعة تدخل المجال الإعلامي في الكويت. وفيما يتعلق بإمكانية العودة للعمل الإعلامي في الكويت، ذكرت ادريس أنها لن تمانع في العودة للعمل بالإعلام الكويت وهذا الأمر متروك للقدر الذي قد يعود بي للإعلام الكويتي، موضحة ان الإعلام الكويتي كان ولايزال أحد صناع الإعلاميين على مستوى الخليج والوطن العربي وكذلك هو بيئة مستقطبة للإعلاميين من مختلف الدول الخليجية والعربية.

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى