أخبار عاجلة

2058 مقيما غادروا على متن 10 رحلات | جريدة الأنباء


ثامر السليم

غادر البلاد أمس 2058 مقيما من جنسيات مختلفة على متن 10 رحلات طيران، حيث أقلعت 4 رحلات إلى القاهرة 3 رحلات على طيران الخطوط الجوية المصرية وواحدة على متن طيران الجزيرة وعلى متنها 1036 راكبا، بالإضافة إلى طائرتين إلى دكا تقلان 357 مسافرا إحداهما تنتمي إلى شركة طيران الجزيرة وأخرى إلى الخطوط الجوية الكويتية، كما شهد المطار الدولي مغادرة رحلة للخطوط الجوية الكويتية إلى سيراليون/ غينيا على متنها 175 مسافرا.

كذلك غادرت رحلة لطيران الجزيرة متجهة إلى فيجاياوادا (الهند) تقل 145 راكبا وطائرة أخرى تابعة للخطوط الجوية الهندية إلى لاكناو (الهند) تقل 145 مسافرا.

كما غادر 200 راكب من جنسيات عدة، من مقيمين وزائرين، على متن الخطوط الجوية القطرية ترانزيت إلى الدوحة، ومن ثم كل إلى وجهته.

هذا، وقد استنفرت الأجهزة العاملة في المطار لتسهيل إجراءات سفر المقيمين، بالتنسيق مع وزارة الداخلية وسفارات دولهم والإدارة العامة للطيران المدني ووزارة الصحة والإدارة العامة للجمارك، حيث تم تذليل كل الصعاب وتسخير الإمكانات من خلال إجراءات الفحص الطبي قبل الدخول وختم الجوازات ووزن الأمتعة وتوزيع الأقنعة الواقية على جميع الركاب.

وأعرب عدد من المسافرين عن سعادتهم بمغادرتهم الى بلادهم، معبرين عن شكرهم وامتنانهم الى الكويت قيادة وشعبها، مثمنين جهود جميع العاملين خلال فترة وجودهم بالمحاجر، متمنين العودة مرة أخرى إلى الكويت.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى