أخبار عاجلة

العقيل اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي جمعية تتخاذل في توفير..



كتب نافل الحميدان :
alsahfynafel@

دعت وزير الشؤون الاجتماعية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل مجالس إدارات الجمعيات التعاونية الى التعاون مع الجهات الحكومية لتوفير السلع الغذائية بوجه عام والخضار والفواكة بشكل خاص في الجمعيات.

وقالت العقيل في تصريح صحفي اليوم أن الجهات الحكومية المعنية حرصت على تذليل كل العقبات أمام الجمعيات التعاونية سواء من حيث توفير وزارة الداخلية لتصريحات عدم التعرض وتسهيلات التراخيص من وزارة التجارة والصناعة والبلدية وتنظيم الشبرة من قبل الهيئة العامة للزراعة وصدور قرار من وزارة الشون الاجتماعية بدعم المنتج الزراعي المحلي وغيرها من الجهات الاخرى وسخرت كل الإمكانات من اجل توفير كافة السلع الغذائية والاستهلاكية وكذلك الخضار والفاكهة.

وأضافت العقيل أن الجهات الحكومية وفرت للجمعيات التعاونية كل السبل الكفيلة بايصال الامدادات الغذائية لها الا ان بعض الجمعيات تخاذلت عن القيام بدورها وتلقت الجهات الحكومية العديد من الشكاوى من قبل مستهلكين لعدم توفر بعض السلع وخاصة الخضار والفاكهة، وقد اشادة العقيل في هذا الصدد ببعض الجمعيات التعاونية الأخرى التي لم تدخر وسعا في توفير كافة السلع الاستهلاكية والخضار والفاكهة لروادها وبكميات وفيرة .

وأكدت العقيل انها لن تتردد في اتخاذ الاجراءات القانونية بحق أي جمعية متخاذلة لا توفر جميع مستلزمات المستهلكين وستقوم كافة الجهات المعنية الأخرى بمعاقبة المخالفين كل فيما يخصه ايضا دون استثناء وستطبق القانون على الجميع، كاشفة في الوقت ذاته عن تخصيص الخط الساخن 91111071 لاستقبال شكاوى المواطنين والمستهلكين من نقص أي سلعة وستتابع هذه الشكاوى وتتخذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين .

وشكرت الوزيرة العقيل مجالس إدارات الجمعيات التعاونية التي تقوم بدورها خصوصا في هذه المرحلة التي تمر بها البلاد والتي تواجه خلالها ظروفا استثنائية لا تتحمل أي تهاون.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى