أخبار عاجلة

بالفيديو الأنباء في ضيافة قطاع | جريدة الأنباء


  • الأيوبي: مجموعة تعمل مساءً من منازلهم لاستقبال الطلبات وفق المواعيد المحددة عبر الـ «واتساب»
  • العدواني: تخصيص فريق عمل لتحديث البيانات والرد على جميع استفسارات العاملين في القطاع الخاص
  • العتيبي: إنجاز 1400 معاملة لصرف العلاوة الاجتماعية والعمل مستمر طوال أيام الأسبوع

بشرى شعبان

عند الظروف الصعبة يظهر المعدن الحقيقي لابناء الكويت الذين يعرفون جيدا فضل الوطن عليهم، وعندما يمر بلدهم بمحنة تجدهم يشاركون في حمل الأمانة مع غيرهم من أبناء وطنهم.. من هؤلاء عدد من العاملين في قطاع العمالة الوطنية بالهيئة العامة للقوى العاملة الذين آثروا أن يخدموا شريحة كبيرة من المواطنين ليس من بيوتهم ولكن من مواقع عملهم.

«الأنباء» قامت بجولة في القطاع للاطلاع على سير العمل وجهود العاملين فيه من المتطوعين من موظفي القطاع في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد بسبب تفشي فيروس كورونا، وقدوم شهر رمضان المبارك.

في البداية، أكد نائب المدير العام لقطاع العمالة الوطنية بالهيئة العامة للقوى العاملة سلطان الشعلاني استمرار العمل في كل إدارات قطاع العمالة الوطنية لصرف دعم العمالة الوطنية ومكافأة الخريجين والباحثين عن عمل على مدار الساعة وذلك عبر الموقع الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي.

كما أكد على العمل بكل تفان من اجل تحويل المستحقات المالية في مواعيدها بالإضافة إلى إنجاز كل المعاملات في ادارة المزايا المالية وادارة دعم العمالة الوطنية وادارة الارشاد الوظيفي، فلهم كل الشكر والتقدير على سرعة الإنجاز والرد على جميع الاستفسارات خلال الفترة الاستثنائية التي تمر بها البلاد سواء من داخل مبنى الهيئة او العمل من منازلهم، لافتا الى صرف المزايا المالية لكل الفئات المستفيدة في مواعيدها ومن دون أي تأخير.

وأضاف الشعلاني انه تجري حاليا دراسة كل الطلبات المقدمة عبر «واتساب» دون اي تأخير، كما ان العمل مستمر على نفس الوتيرة والطاقة خلال شهر رمضان المبارك، موضحا ان الطلبات والمستندات تقدم وفق جدول المواعيد المحدد مسبقا عبر الموقع الإلكتروني.

16 متطوعاً

بدوره، أوضح مدير ادارة الارشاد الوظيفي أمين الأيوبي ان هناك اكثر من 16 متطوعا من موظفي الادارة يعملون على استقبال كل المستندات عــبر خـــدمة «واتساب» وإنجاز كل المعاملات في فترة لا تتعدى الـ 24 إلى 48 ساعة دون أي تأخير، مضيفا ان هناك مجموعة تعمل خلال الفترة المسائية من منازلها لاستقبال الطلبات والمستندات المطلوبة وفق المواعيد المحددة مسبقا عبر خدمة «واتساب».

العمل المنزلي

الى ذلك، ذكر مراقب مراكز الخدمة في ادارة شؤون صرف المزايا المالية بندر العدواني ان هناك فريق عمل مكونا من 12 موظفا يعملون داخل مقر الهيئة فضلا عن عدد من الموظفين يعملون من منازلهم في مساعدة فريق العمل داخل المبنى في عملية تحديث البيانات والرد على كل استفسارات العاملين في القطاع الخاص.

1400 معاملة

وكشف رئيس مركز خدمة محافظة مبارك الكبير سعود العتيبي عن إنجاز 1400 معاملة لطلب صرف العلاوة الاجتماعية، مؤكدا ان العمل مستمر طوال أيام الأسبوع بما فيها الجمعة والسبت لإنجاز كل المعاملات.

واكد ان عددا من الموظفين في قطاع العمالة الوطنية مستمرون في العمل وبذل كل جهد من اجل خدمة الكويت وأهلها في ظل هذه الظروف الاستثنائية.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى