أخبار عاجلة

بالفيديو الرباعية تداهم حراج | جريدة الأنباء


فرج ناصر

قامت اللجنة الرباعية المشتركة المكونة من بلدية الكويت والهيئة العامة للقوى العاملة ووزارة الداخلية والإدارة العامة للمباحث بحملة منظمة على حراج السيارات في منطقة امغرة للكشف عن العمالة السائبة بين الشاحنات والآليات المتواجدة في الحراج.

وذكر مدير البلدية في فرع محافظة الجهراء م.ثامر المطيري انه تم شن حملة مكثفة على حراج الجهراء ليلا بالتعاون مع اللجنة الرباعية لضبط العمالة السائبة والخارجة اثناء فترة الحظر، مبينا انه وصل عدد من الشكاوى اضافة الى التحريات وتم التمكن خلال الحملة من رصد وضبط عدد 15عاملا يسكنون في الحراج.

ولفت م.المطيري الى ان دور البلدية يتمثل بإزالة المنشآت المخالفة المبنية والأسوار المحيطة لحراج المعدات الثقيلة، مضيفا أن البلدية والجهات المشاركة بالحملة من الداخلية ومباحث الهجرة والقوى العاملة المشاركة بالحملة الرباعية ستستمر بجولاتها على حراج السيارات ورفع بعض الآليات ووضع الملصقات على السيارات المخالفة لإزالتها.

وأكد انه تم اتخاذ الاجراءات الاحترازية باستخدام قياس الحرارة ولم يثبت وجود أي حالة تعاني من ارتفاع في الحرارة وستتم إحالة العمالة المضبوطة الى الجهات المختصة لإيقاف ملفات الشركات التابعة لهم.

من جانبه، قال رئيس قسم الازالات في محافظة الجهراء سليمان الغيث إنه تم التنسيق مع اللجنة الرباعية بمداهمة موقع سوق حراج السيارات والكشف عن العمالة السائبة والمخالفة التي تتواجد فيه، خصوصا أن البعض منه يقطن فيه وهذا مخالف.

وأضاف ان الحملة شملت فحص حرارة العمالة الذين تم ضبطهم كإجراء احترازي ووقاية للتأكد من اصابتهم او عدمها، وبعد فحصهم تبين خلوهم من الإصابة، موضحا ان الجهات المشاركة بالحملة قامت بدورها تجاه هذه الحملة والتعامل مع العمالة المضبوطة كل حسب دوره القانوني المنوط بجهة عمله.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى