أخبار عاجلة

بالفيديو الصراف لـ الأنباء أخرجت | جريدة الأنباء


مفرح الشمري

[email protected]

من أجل الكويت وأهلها ومن يقطن على أرضها، تصدى المخرج السينمائي المميز حمد الصراف لإخراج أغنية وطنية بعنوان «نعم كبيرة» حملت بين طياتها الحب والولاء لهذه الأرض المعطاء التي أعطتنا الكثير وتستحق منا الأكثر، لأنها لا يوجد لها شبيه على الأرض.

الأغنية كتبها الشاعر القدير بدر بورسلي ولحنها باقتدار الملحن مشعل العروج ووزعها د.عدنان عبدالله وغنتها بإحساس كبير قيثارة الخليج نوال الكويتية بمشاركة ابنتها حنين وصبا والملحن مشعل العروج.

المخرج السينمائي حمد الصراف، أكد لـ«الأنباء» أن الأغنية انتجت بجهود تطوعية خالصة من فريق العمل تقديرا وشكرا لجهود وطننا الحبيب في احترازاته الطبية للحد من انتشار وباء «كورونا» الذي سينتصر عليه بفضل تكاتف وتعاون أبنائه ومن يقيم على ارضه الطيبة، وذلك بفضل الله ثم بفضل الجهود المبذولة من الجهات المعنية تجاه مواجهتهم لهذا الوباء الخطير.

وأضاف: الأغنية بمنزلة رسالة حب وولاء للكويت وأهلها ومن يقطن على ارضها تم تنفيذها وتصويرها عن بعد حيث قام العازفون بإنجاز أعمالهم وهم في منازلهم التزاما منهم بتعليمات الحظر المفروض على البلاد، ولله الحمد كانوا متعاونين لأبعد الحدود على الرغم من ان عملهم تطوعي دون مقابل مادي وذلك لأن الكويت تستحق منا الكثير في هذه الظروف الراهنة.

وبخصوص تصوير المطربة القديرة نوال الكويتية، ذكر المخرج السينمائي حمد الصراف انه توجه لمنزلها وصورها هي وابنتها في المنزل ومن ثم جمع المقاطع المصورة من فريق العمل ورتبها فكانت بتلك الصورة والجمال التي ظهرت عليها، وذلك بعد ان استعان بفريق تطوعي عن بعد الذي زوده بمقاطع فيديو تم تصويرها جوا وأرضا بشكل احترافي.

واختتم الصراف تصريحه لـ «الأنباء» بتوجيه الشكر لجميع فريق عمل أغنية «نعم كبيرة» فردا فردا، متمنيا ان تنال هذه الأغنية استحسان الجميع وان يحفظ الله الكويت وأهلها ومن يقطن على أرضها من كل مكروه.

كلمات أغنية «نعم كبيرة»

نعم كبيرة بالفعل

نعم كبيرة بالعزم

نعم كبيرة

هذه الكويت صل على النبي

يا بلادي يا ملاذي

يا حنيني يا وجودي

إنت في شعبك كبيرة

شعب ما شفنا نظيره

إيد وحده ما نتغير

عشقنا لج ما يتغير

بالفعل بالعزم إنت كبيره

فريق العمل

إخراج: حمد الصراف

غناء: نوال الكويتية

كلمات: بدر بورسلي

ألحان: مشعل العروج

توزيع: د.عدنان عبدالله

مشاركة: حنين- صبا

إنتاج: 2020

العازفون إسماعيل تونش بلاك

آيتاج دوغان

د.جراح الحداري

أ.فهد الحداد

إشراف: فراج العروج

مكس وماستر: أ.فهد الحداد

مهندس صوت: ارمان بيكبيلملي

تصوير المتطوعين: خالد الربيع

تصوير جوي

فيصل البشر، علي يونس، محمد القطان، محمد السلطان، العقيد الطيار سالم الشهاب.

شكر خاص

لفريق فزاعة التطوعي





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى