أخبار عاجلة

نصار الخمسان كلمة سمو الأمير ومتابعته لإجلاء المواطنين تثلج ال..



أكد مدير إدارة ديوانية شعراء النبط نصار الخمسان أن كلمة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، كانت بمثابة البلسم الشافي والامل المعهود من والد حكيم حريص على ابناء وطنه، ويخشى عليهم من أن يصيبهم مكروه.

وقال إن سموه بحديثه الأبوي المعهود، فتح نافذة أمل وتفاؤل بقدرة الكويت على تجاوز المحنة العصيبة التي ترتبت على وباء «كورونا»، الذي أصاب آلاف البشر حول العالم، وأشاع الذعر والهلع في البلاد وأرهق العباد.

وأشار الخمسان الىى حرص سموه لمشاركة أهالي وذوي المواطنين الفرحة والسرور مع عودة أبنائهم إلى أحضان الوطن.

وأكد أن سمو الأمير حفظه الله كان حريصا كل الحرص على أن تكون عودتهم قبيل حلول شهر رمضان المبارك.مشيراً الى ان سموه اوفى بالوعد وهو صاحب الكلمة الصادقة والوعد الأكيد .

وناشد الخمسان المواطنين العائدين من الخارج بالالتزام بتوجيهات والد الجميع سمو الامير بالالتزام بالتعليمات الصحية وباجراءات الحجر الصحي لصالح الوطن وابنائه. مشدداً على ان توجيهات سموه نابعة من حرصه على صحة جميع المواطنين والمقيمين من جائحة كورونا.

وقال إن توجيهات صاحب السمو حفظه الله بتشغيل جسر جوي هو الأكبر لإجلاء المواطنين ومتابعته تثلج الصدور في الوقت الذي نشاهد دولاً تتخلى عن مواطنيها الامر الذي يميّز العلاقة بين الحاكم والمحكوم والتي تدل دون شك على قدر الحب بين القائد وشعبه.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى