أخبار عاجلة

بالفيديو الجنائية تتولى ملف حريق | جريدة الأنباء


محمد الجلاهمة

بعد أيام من إخلاء بناية المرقاب نتيجة اكتشاف إصابة آسيويين كانوا يقيمون بها بفيروس كورونا المستجد، قام مجهولون أو مجهول بإشعال النار في البناية عمدا متسببا في خسائر مادية. الى ذلك قال مصدر في الاطفاء إن ملف الحريق العمد في البناية الموبوءد تم تسليمه الى الادارة العامة للمباحث الجنائية لضبط الجناة، مشيرا الى أن تسليم الملف للداخلية جاء بعد ثبوت ان الحريق متعمد.

هذا وذكرت ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء في بيان لها امس أن نتائج التحقيق التي توصلت إليها مراقبة تحقيق حوادث الحريق بعد اندلاع حريق في العمارة الموبوءة الكائنة بمنطقة المرقاب كان بفعل فاعل متعمد، وأوضحت الإدارة أن بلاغا ورد في فجر يوم الاثنين من الأسبوع الماضي يفيد باندلاع حريق في العمارة بعد إجلائها من السكان بسبب الاشتباه بإصابة عدد من سكانها بوباء كورونا المستجد، وقد تعاملت مع الحادث فرق الإطفاء من مراكز المدينة والهلالي.

وقالت الإدارة إن مراقبة التحقيق أثبتت من خلال المعاينة الفنية للموقع والعينات التي تم تحريزها بالتعاون مع فرقة مركز مبارك الكبير للمواد الخطرة أن هذا الحادث وقع بفعل فاعل، هذا وقد قامت مراقبة تحقيق حوادث الحريق باتخاذ كل الإجراءات الوقائية أثناء القيام بإجراءات المعاينة للتعامل مع الحادث في العمارة الموبوءة حرصا على صحة وسلامة منتسبيها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى