أخبار عاجلة

حملات التوعية والدعم معا لمحاصرة | جريدة الأنباء


انطلاقا من أهمية التوعية وأثرها في محاصرة تفشي وباء كورونا، قامت الهيئات والمؤسسات والشركات والبنوك والجمعيات واللجان والمنظمات والأفراد، كل حسب مسؤولياته، بإطلاق حملات توعوية ودعم تواكب المرحلة التاريخية التي تعيشها الكويت، كما العالم، في مواجهة فيروس كورونا المستجد الذي أصاب المجتمعات البشرية دون تمييز.

وركزت الحملات في معظمها على ضرورة الالتزام بالتوجيهات الحكومية والعمل بها حتى يتم اجتياز هذا التحدي الذي يضرب العالم، وضرورة استقاء الأخبار من مصادرها الرسمية والعمل على محاربة الشائعات التي تثير المخاوف في المجتمع، وطمأنة الناس حول قدرة الكويت بسواعد أبنائها والمقيمين على أرضها على محاصرة الوباء.

وحرصت الحملات على بث مقاطع مصورة قصيرة لا تتعدى في معظمها الدقيقة الواحدة حول أهمية البقاء في المنزل والابتعاد عن التجمعات وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى، وتعميم الوعي الصحي، وسبل تجنب التقاط الفيروس والعمل على محاربته.

كما أثنت الحملات على جهود كل من يعمل بإخلاص وتفان للصالح العام خاصة العاملين في الصفوف الأمامية من شباب وشابات الكويت والمتطوعين والمسؤولين الذين يواصلون العمل ليل نهار لإيصال الكويت إلى بر الأمان امتثالا لتوجيهات صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد.

وصف الصورة
وصف الصورة





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى