أخبار عاجلة

المقصيد لـ الأنباء تسليم مقر المخيم | جريدة الأنباء


عبدالعزيز الفضلي

أعلن الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية فيصل المقصيد فـي تصريـــــح لـ «الأنباء» عن تسليم مقر المخيم الكشفي الواقع بمنطقة كبد الى وزارة الداخلية، مشيرا الى أنه سيتم استغلاله كسكن للجالية المصرية المخالفة للاقامة لحين الانتهاء من إجراءات عودتهم الى بلدهم.

وأوضح المقصيد أن المخيم جاهز لاستقبال وإسكان مخالفي الاقامة من خلال الغرف والشاليهات، اضافة الى وجود دورات مياه، لافتا الى ان الموقع كبير ومسور ويقام عليه سنويا المخيم الكشفي لوزارة التربية.

وأضاف ان تسليم مقر المخيم لوزارة الداخلية يأتي في اطار الشراكة المجتمعية بين الجهات الحكومية لمواجهة فيروس كورونا في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد، منوها الى اننا سخرنا كل امكاناتنا لخدمة وزارة الداخلية في هذا الجانب من خلال تكليف مجموعة من قادة الكشافة للعمل مع رجال الداخلية في المخيم لتسهيل الامور لهم واطلاعهم على كل ما يتعلق بالمخيم من كهرباء وماء وحراسة.

وذكر المقصيد ان المخيم يتسع لأكثر من 10 آلاف شخص، خاصة أن مقره في مكان جيد ومداخله ومخارجه مناسبة وميسرة، داعيا الله ان يحفظ الكويت وشعبها وبلاد المسلمين من كل سوء.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى