أخبار عاجلة

هوشة هوليوودية إطلاق نار واعتداء | جريدة الأنباء


  • عسكري في «الداخلية» ظهر مصادفة في موقع الحادث ليكشف أنه راعي «الرباعية»
  • «البدون» ترك المركبة متعطلة في الفردوس وأبلغ عن إطلاق النار عليه في «الصليبية»

عبدالله قنيص

فتحت اجهزة وزارة الداخلية ممثلة بقطاع المباحث الجنائية تحقيقا موسعا للوقوف على حقيقة وملابسات ما تم الابلاغ عنه من تبادل اعتداء بالضرب واطلاق نار داخل منطقة الفردوس وتحفظ رجال الامن على مواد مخدرة وميزان حساس ومبلغ 750 دينارا يرجح انها حصيلة الاتجار بالمخدرات، بالاضافة الى ظرفين يعودان لطلق ناري، وحاول اطراف الواقعة تبادل الاتهامات فيما بينهم، ففي الوقت الذي افاد شقيق احد طرفي المشاجرة بأن شقيقه تعرض للضرب والاصابة، أكد المدعى عليه بالضرب ـ وهو بدون ـ لرجال مخفر شرطة الصليبية انه تعرض لاطلاق نار من قبل شقيق المبلغ وشخصين آخرين جار ضبطهم، هذا وتم التحفظ على «البدون» المصاب بطلق ناري وعسكري في وزارة الداخلية، قال ان دوره اقتصر على تسلمه مركبة مؤجرة للبدون وكذلك التحفظ على المواطن الذي تعرض للضرب داخل مستشفى الرازي حيث يتلقى العلاج.

وبحسب مصدر أمني، فإن بداية القضية تمثلت ببلاغ عن مشادة واطلاق نار في منطقة الفردوس، وعلى الفور توجه ضابط مخفر الفردوس الى موقع البلاغ، حيث التقى بالمبلغ وهو مواطن، وبسؤاله عن الواقعة قال انه سمع اصوات مشاجرة وإطلاق نار، وعلى الفور نزل لاستطلاع ما يحدث ليجد شقيقه على الارض ومصابا باشتباه بكسر في اليد.

واضاف المبلغ انه سأل شقيقه عما حدث فأبلغه ان 3 اشخاص كانوا يستقلون مركبة رباعية اعتدوا عليه بالضرب باستخدام فأس، وخلال هروبهم اصطدموا بـ 3 مركبات وهو ما تسبب في تعطل المركبة التي كانوا يستقلونها، على حسب المبلغ.

وأضاف المصدر: قام رجال الامن بمعاينة السيارة المعطلة وتبين ان بداخلها ميزانا حساسا ومواد مخدرة و750 دينارا.

وفي هذه الاثناء، حضر عسكري بلا اثبات، حيث ابلغهم بان المركبة التي يقفون بجوارها هو من قام باستئجارها، وكانت بحوزة شخص من غير محددي الجنسية ـ حدد اسمه ـ ليتم توقيف العسكري.

وأردف المصدر بالقول: في هذه الاثناء، ورد بلاغ من مخفر شرطة الصليبية قالوا فيه ان شخصا «بدون» هو نفسه الذي تم الإبلاغ عنه بقيامه بضرب المواطن بفأس موجود لديهم ويريد تسجيل قضية اطلاق نار عليه، وانه زعم ان 3 أشخاص، وهم المبلغ وشقيقه وشخص ثالث، هم من اطلقوا النار عليه لأسباب لا يعرفها، على حسب زعمه. الى ذلك، نفى المصاب في مستشفى الرازي ان يكون قد اطلق النار على «البدون» الا انه لم يوضح اسباب المشاجرة كما نفى ان يكون بحوزته سلاح ناري.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى