أخبار عاجلة

بالفيديو زوجان هنديان يطلقان على | جريدة الأنباء


بعد ان عم مختلف اوجه حياتنا اليومية، وصل تأثير فيروس كورونا «كوفيد – 19» الى اسماء المواليد الجدد. اذ لم يجد هذان الزوجان بريتي وفيناي فيرما، من تشاتيسغارا بوسط الهند، ما يطلقانه على توأميهما المولودين حديثا من الاسماء سوى «كورونا» و«كوفيد».

ففي 26 مارس الماضي، أنجبت الأم الشابة بريتي التي لم تتجاوز الـ 27 عاما، صبيا وفتاة في صحة جيدة بعد عملية قيصرية إثر معاناتها من مضاعفات تأخرها في الوصول إلى المشفى بسبب توقيفها هي وزوجها من قبل الشرطة في وسط الحجر الصحي، بحسب ما نقلته صحيفة «نيو إنديان إكسبرس». ولم يجد الزوج ما ينقل به زوجته إلى المشفى سوى الدراجة النارية.

بالنسبة لمعظم سكان الكوكب قد تشكل هاتان الكلمتان مصدر رعب وخوف لكن الزوجين قررا تسمية طفليهما «كورونا» و«كوفيد» لتخفيف القلق والخوف ونظرا لأنهما ولدا في وسط الحجر الصحي. ولم يتمكن أقارب الزوجين من ولاية أتار برديش من لقاء أفراد العائلة الجدد بسبب توقف جميع وسائل النقل عن العمل في محاولة لاحتواء الفيروس. وقد أعلنت الهند أمس ارتفاع عدد الوفيات من جراء الاصابة بالفيروس الى 77 شخصا فيما ارتفع عدد الاصابات الى 3374 حالة.

وذكرت وزارة الصحة الهندية في بيان ان تسع وفيات جدد في مختلف انحاء البلاد بسبب (كورونا) سجلت في 24 ساعة ليرتفع العدد الاجمالي الى 77 حالة وفاة فيما سجلت 472 حالة اصابة ليرتفع عدد المصابين بالفيروس الى 3374.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى