أخبار عاجلةأخبار عربيةأخبار متنوعة

وزارة الكهرباء والماء الكويتية: تسجيل حالة إصابة بكورونا لموظف يعمل لصالح إحدى شركات الأمن

إيسايكو: وزارة الكهرباء والماء الكويتية: تسجيل حالة إصابة بكورونا لموظف يعمل لصالح إحدى شركات الأمن، والموظف يعمل في المبنى الخارجي للمحطة وليس لديه أي احتكاك مباشر مع العاملين بالمحطة، وقد عزلنا المبنى الذي كان يعمل به الموظف وتواصلنا مع «الصحة» لفحص المخالطين له.

وقد أعلن المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء والماء الوكيل المساعد لشبكات النقل الكهربائية المهندس / جاسم النوري عن تسجيل حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد لموظف يعمل لصالح إحدى شركات الأمن والسلامة التي تتعامل معها الوزارة في محطة الدوحة الغربية للقوى الكهربائية وتقطير المياه.

وبين أن هذا الموظف يعمل في المبنى الخارجي للمحطة وليس لديه أي احتكاك مباشر مع العاملين في المحطة.

وأضاف أن الموظف كان يرقد في إحدى المستشفيات منذ خمسة أيام وتم إجراء الفحص الأول له منذ دخوله للمستشفى وكانت نتيجة الفحص سلبية: إلا أنه عند إجراء الفحص الثاني اليوم كانت نتيجته إيجابية.

وكشف البيان ان وزارة الكهرباء والماء قامت بعزل المبنى الذي كان يعمل فيه؛ وتم التواصل مع وزارة الصحة وتم أخذ عينات للفحص المخبري من جميع الذين كانت لهم
مخالطة مباشرة معه؛ وتم عزلهم عن موظفي السكن.

وأوضح أن وزارة الكهرباء والماء تتبع جميع إرشادات السلطات الصحية وتحرص على سلامة جميع العاملين في الوزارة والذين يؤدون واجبهم الوظيفي والوطني خلال هذه الأزمة وذلك لضمان استمرار تقديم خدمات الكهرباء والماء للعملاء الكرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى