أخبار عاجلة

الوطني لحقوق الإنسان يشيد بدور الجهات المعنية في البلاد لمكافح..



أشاد الديوان الوطني لحقوق الإنسان في الكويت بالدور العظيم الذي قامت به ولا تزال تقوم به الجهات المعنية في دولة الكويت للتصدي لفيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19) الذي اجتاح العالم أجمع.

وقال الديوان في بيان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم السبت إن جهود الكوادر الوطنية كانت محط تقدير وامتنان من كل فرد يعيش على هذه الأرض الطيبة لاسيما الكوادر الطبية والأمنية حيث قدمت مثالا في التضحية من خلال عملهم ليلا ونهارا ووقوفهم في الصفوف الأولى للتصدي لهذه الفيروس.

وثمن في هذا الإطار أيضا توجيهات القيادة السياسية ودعمها لتلك الجهود وعلى رأسها سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم.

وأكد الديوان الوطني لحقوق الإنسان استعداده الوقوف صفا واحدا مع الأجهزة الحكومية ذات الصلة ومنظمات المجتمع المدني للتصدي لهذا الوباء للقضاء عليه نهائيا داعيا الجميع للنأي عن كل ما من شأنه إثارة الشائعات والأخبار الكاذبة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية فقط.

وتوجه بالشكر والتقدير لكل الجهات المعنية وخصوصا وزارات الصحة والداخلية والخارجية والتجارة والإعلام وغيرها وإلى الفرق التطوعية المساندة للجهود الحكومية في مكافحة انتشار الفيروس سائلا المولى تعالى أن يكشف هذه الغمة عن البلاد وعن الإنسانية جمعاء وأن يحفظ الكويت أميرا وشعبا من كل مكروه.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى