أخبار عاجلة

بالفيديو أكثر من 900 شخص تم فحصهم | جريدة الأنباء


عبدالكريم العبدالله

كلفت وزارة الصحة أطباء الصحة العامة بالقيام في اداء عملهم و«الخفارات» في اقسام الحوادث بالمستشفيات، وذلك لتوصيف الحالات التي يظهر عليها أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد أو المشتبه بإصابتهم بالفيروس وفق الاشتراطات الوقائية المقررة، واعتماد مدى احتياج الحالة لاجراء فحص pcr وتحديد الاجراءات الوقائية ويأتي هذا للحد من انتشار فيروس كورونا ومواجهته.

من جانب آخر، واصلت وزارة الصحة فحص الوافدين في مراكز فحص العمالة بأرض المعارض الدولية، حيث انتهى امس بفحص اكثر من 900 شخص.

وانتهى امس بتنظيم جيد دون ازدحام، حيث تم استقبال مختلف الجنسيات من العمالة الوافدة لتسجيل بياناتهم وفحصهم. هذا، وأعلنت وزارة الصحة الانتهاء من استخدام موقع ارض المعارض بمشرف، داعية بعثة المسافرين سواء كانوا مواطنين أو وافدين إلى مراجعة مراكز الصحة الوقائية حسب منطقة السكن لاستكمال إجراءات الصحة الوقائية الخاصة بهم.

من جانبها، أعلنت وزارة التربية عن مشاركة أكثر من 130 معلما وإداريا متطوعا اخوانهم في وزارة الصحة خلال استقبال وفحص المقيمين القادمين من خارج الكويت للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا الجديد، وذلك على مدار 7 أيام ماضية خلال الفترتين الصباحية والمسائية في أرض المعارض، معربة عن بالغ شكرها وتقديرها لجميع المعلمين والإداريين وفريق الكشافة التطوعي على هذه المشاركة الطيبة، وتؤكد أن أبناء الكويت دأبوا على الوقوف صفا واحدا ويدا بيد لمجابهة الأخطار والأزمات.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى