أخبار عاجلة

زين تغير اسم شبكتها إلى STAY HOME | جريدة الأنباء


أعلنت «زين»، المزود الرائد للخدمات الرقمية في الكويت، عن تغييرها لاسم شبكتها إلى STAY HOME، وذلك تماشيا مع توجيهات مجلس الوزراء والجهود الجبارة التي تقوم بها الدولة في هذه الظروف الاستثنائية للتصدي لانتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19)، وذلك لتذكير عملائها الكرام بضرورة البقاء في المنزل قدر الإمكان والمساهمة في القضاء على هذا الوباء معا.

وذكرت الشركة، في بيان صحافي، أنها أطلقت هذه البادرة التزاما منها في تفعيل دور مؤسسات القطاع الخاص الكويتي في مساندة القطاع العام بكل ما فيه مصلحة الوطن، هذا بالإضافة إلى إطلاقها لحملة توعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان «#هذا_وقتك»، والتي تقوم من خلالها بنشر التوعية الإيجابية حول أهمية الإحساس بالمسؤولية الوطنية في مثل هذه الأزمات وعدم الالتفات للشائعات أو نقلها وأهمية المشاركة في الحملات التطوعية والالتزام بالبقاء في المنزل والتقيد بتعليمات الجهات الرسمية المختلفة.

وقامت «زين» مؤخرا بالتعاون مع وزارة الصحة لتقديم مكالمات مجانية لعملائها عند اتصالهم على أي من الخطوط التابعة لوزارة الصحة وهي 24970967 و96049698 و99048619، وذلك ليتمكنوا من الاستعلام عن أي معلومات طبية أو صحية حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19) من فريق الوزارة الطبي المتخصص وأخذ المعلومات الصحيحة من الجهات الرسمية المعتمدة من قبل الدولة.

وأضافت «زين» أنها قامت أيضا في إطار تعاونها مع وزارة الصحة بتسخير خدمة الرسائل النصية القصيرة SMS مجانا للوزارة ليتسنى لها إرسال المحتوى الطبي التوعوي للمجتمع خلال هذه الفترة، كما قامت الشركة بنشر مجموعة من الرسائل التوعوية بالتعاون مع فريق الوزارة عبر قنواتها الرسمية في وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى بث مقاطع فيديو توعوية رسمية من وزارة الصحة حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19) بسبع لغات مختلفة وهي: التاميلية، التيلوغــــويـــة، الأوردو، الفــارســـية، الفلبينية، البنغالية، والسنهالية، هذا إلى جانب استضافاتها لاختصاصي طب العائلة د.أحمد عبدالملك في بث مباشر عبر الإنستغرام لاستقبال استفسارات متابعيها حول الفيروس وتقديم النصائح الطبية حول طرق الوقاية منه.

وأكدت الشركة على التزامها التام بجميع التعليمات والإجراءات الوقائية الصادرة من وزارة الصحة للمساهمة في الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد ـ 19) في الكويت، حيث زودت جميع أجهزة الدفع الآلي وأجهزة الخدمة الذاتية التابعة لها في جميع أنحاء الكويت بأجهزة التعقيم، ويقوم فريق الشركة بشكل مستمر بتعقيم وتطهير أجهزتها بشكل دوري حرصا على سلامة عملائها، كما قامت «زين» بإخطار موظفي الأفرع بالالتزام بلبس القفازات الطبية، ووقف العمل بالأجهزة البيومترية لأخذ بصمات العملاء، وغيرها من الإجراءات، كما قامت أيضا بإطلاق حملة توعوية داخلية لموظفيها للحفاظ على سلامتهم، والتي قامت من خلالها بتوزيع المستلزمات الوقائية والمعقمات على جميع الموظفين، وبث الرسائل التوعوية بشكل دوري، بالإضافة إلى استضافة مدير مركز العناية الطبي د.سامر عاشور في بث مباشر عبر الانستغرام لاستقبال استفسارات الموظفين حول فيروس كورونا المستجد وتقديم النصائح الطبية حول طرق الوقاية منه.

وبينت الشركة أن تعاونها مع وزارة الصحة أتى انطلاقا من حرصها على تحقيق استراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية والاستدامة فيما يتعلق بمساندة القطاع العام لكل ما فيه مصلحة المجتمع، حيث ستظل الشركة ملتزمة بتعهداتها التي قطعتها على نفسها في مجالات الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية باعتبارها كيان اقتصادي مؤثر في الدولة.

وبصفتها شركة الاتصالات الرائدة في الكويت، فإن «زين» تسعى جاهدة لخدمة مجتمعها وأفراده من خلال تنظيم ودعم المبادرات القيمة على مدار السنة لتعزيز وتفعيل دور القطاع الخاص، فالشركة تفخر بالرصيد الزاخر من البرامج والمشاريع التي تدعمها، وذلك عن طريق الشراكات الاستراتيجية التي تعقدها مع العديد من الجهات التي تتبنى مختلف الأعمال من المؤسسات غير الربحية والجهات الحكومية والمنظمات العالمية وغيرها.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى