أخبار عاجلة

نصار الخمسان إجراءات الكويت لمواجهة كورونا تدعو للفخر



أشاد مدير ادارة ديوانية شعراء النبط نصار الخمسان بالاجراءات الحكومية في مواجهة فيروس كورونا، مشيراً الى ان دولة الكويت ومن حرصها على صحة مواطنيها والمقيمين على ارضها كانت سبّاقة في تطبيق التدابير اللازمة لمكافحة الفيروس الذي اشغل العالم، وسبّب أرباكاً شديداً في الجوانب الاقتصادية والطبية والاجتماعية وغيرها. مؤكداً ان اجراءات الكويت في مواجهة الفيروس حظيت باشادة من منظمة الصحة العالمية ، مما يدعو للفخر.

وقال الخمسان ان الازمة التي تمر بها الكويت بفعل كورونا اثبتت تماسك اهل الكويت ودعمهم التام للاجراءات الحكومية، وتجلى ذلك في الدعم المادي من رجالٌ كرماء أبناء الوطن الغالي متبرعين عبّروا عن حبهم لكويتنا الغاليه بلد الخير والعطاء بالمبادرات الطيّبه .

كما اشاد الخمسان بالجهود التطوعية لابناء الكويت، الذين اثبتوا انهم قادرين على تحمل المسؤولية، حيث شمّروا عن سواعدهم وهبّوا للعمل ومساندة الاجراءات الحكومية ومساعدة الطواقم الطبيّه وغيرها.

واكد الخمسان ان ديوانية شعراء النبط كانت حريصة على الالتزام بالتوجيهات الحكومية بشأن خطة الطوارئ التي اعلن عنها مجلس الوزراء لمواجهة مرض كورونا بعد اكتشاف حالات مصابة بالفيروس في دولتنا الحبيبة الكويت، مشيراً الى ان الحفاظ على صحة المواطنين اسمى من اي هدف اخر، خاصة ان القيادة السياسية اعطت توجيهاتنا بتوفير كل مايلزم لمواجهة فيروس كورونا الذي بتفشى في العديد من الدول.

وعبّر الخمسان عن ثقته بالحكومة في القضاء على هذا الفيروس، متمنياً الخير للكويت الغاليه وشعبها ومؤكداً ان فرحة الاعياد الوطنية تبقى في قلوبنا جميعا، ولن يطفئها فيروس كورونا اوغيره.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى