أخبار عاجلة

إلقاء القبض على مهندسة مقيمة بسبب | جريدة الأنباء


أسامة أبو السعود

ألقت وزارة الداخلية القبض على مهندسة مقيمة تعمل في شركة الأحمدية للمقاولات بسبب تطاولها على الإجراءات الحكومية في التعامل مع فيروس كورونا .

وأصدر مدير عام الشركة الأحمديه للمقاولات والتجارة فيصل الثويني، بيانا تلقت “الأنباء” نسخة منه وجاء فيه: “من المؤسف ما تناولته منصات التواصل لفيديو مسجل من مهندسة تعمل لدينا بالشركة الأحمدية للمقاولات بعد أن تلفظت بعبارات إساءة فيها الى الكويت حكومة وشعبا في ظل ما نمر به من ظروف تقتضي من الجميع التكاتف والتضافر ودعم كافة ما تقوم به الحكومة من اجراءات لمحاربة فايروس كورونا المستجد وعدم اثارة النفوس او استفزازها بهذا الوقت العصيب .

وتابع بيان الشركة: “ونحن بصفتنا في الشركة الأحمدية للمقاولات نستنكر هذا التصرف وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة بالتعاون مع وزارة الداخلية ونشكرهم على ما يقومون به مع الطواقم الطبيه كما نؤكد اننا نحمل على عاتقنا شعار الكويت اولا واخيرا” .

وشدد الثويني على القول: ” ولا نقبل تحت اي ظرف ان يتم الاستهانة بقرارات الحكومة الرشيدة او يتم التطاول على هذا البلد الطيب تحت اي مسمى او سبب لاي شخص ومهما علا منصبه او شأنه .

وختم بيان الشركة الاحمدية: “واننا اذ نثمن الدور الذي تقوم به الحكومة وتوظيف كافة طاقات قيادتها الحكيمة داعمين اي اجراء سيتخذ تجاه كل من تسول له نفسة ويحود عن جادة الصواب دون اي تردد”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى