أخبار عاجلة

فريق قواهم الله شكرا | جريدة الأنباء


مفرح الشمري
[email protected]

في ظل الخطة الإعلامية للحد من انتشار وباء فيروس كورونا في البلاد، يقوم فريق عمل برنامج «قواهم الله» بجهد استثنائي لا مثيل له، حيث يتواجد في الصفوف الامامية لتسليط الضوء على الجهود التي تبذلها الجهات الحكومية للتصدي لانتشار هذا الوباء الذي صنفته منظمة الصحة العالمية بانه وباء عالمي وعلى جميع دول العالم بذل الجهود للصمود أمامه.

برنامج «قواهم الله» الذي يعرض على شاشة القناة الاولى ويعاد عرضه اكثر من مرة، اصبح ينتظره الكثيرون لمعرفة جهود الجهات الحكومية في مكافحة هذا المرض الخطير، حيث قام فريق عمله بتصوير حلقة استثنائية في الحجر الصحي بمنتزه الخيران لإبراز جهود وزارة الصحة في المحافظة على المرضى ومتابعة حالاتهم الصحية بكل دقة وعلى الرغم من خطورة المرض، فإن فريق عمل «قواهم الله» كان حريصا على نقل الحقائق والوقائع من داخل المنتزه لاطمئنان أهل الكويت بأن الجهات الصحية حريصة على أرواحهم وعليهم فقط اتباع إجراءاتهم وتعليماتهم حتى لا ينتشر المرض بينهم.

ولم يكتف فريق عمل «قواهم الله» بإبراز دور الجهات الصحية بل صور حلقات مع «الحرس الوطني» و«جمعية الهلال الاحمر» و«بلدية الكويت» اللذين يقومون بجهود مضاعفة لمساعدة اخواننا في المحاجر الصحية ومستشفى جابر، بالإضافة الى جهات حكومية اخرى تسعى دائما للمحافظة على اهل الكويت ومن يسكن على ارضها.

هذا الجهد الذي يقوم به فريق عمل «قواهم الله» يستحقون عليه الشكر والتقدير والثناء في ظل الظروف الصحية التي تعيشها البلاد خصوصا انهم يقومون بدور إعلامي كبير لا يوجد في برامج اخرى التي تبث من داخل الاستديوهات بينما فريق «قواهم الله» يجولون في الجهات الحكومية لطمأنة أهل الكويت ومن يقيم على ارضها أن الأمور تحت السيطرة بفضل الله ثم بفضل تعاون الجهات الحكومية للحد من انتشار وباء فيروس كورونا.. فكل الشكر لفريق «قواهم الله» على هذا الجهد المضاعف خدمة للوطن وأهله.

يذكر ان برنامج «قواهم الله» يرأس فريق اعداده أحمد دحام الشمري ومن إعداد بدر الدعي وشيماء دشتي وتقديم أحمد ماتقي، وتصوير خالد المطيري وعبدالله دشتي والمخرج المنفذ علي دشتي ويتصدى للإخراج عقاب الشمري.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى