أخبار عاجلة

بالفيديو مزيد المعوشرجي لـ الأنباء | جريدة الأنباء


عبدالحميد الخطيب

«ككتاب لنا دور في مواجهة الأزمات التي تهدد وطننا الغالي»، بهذه الكلمات أكد الكاتب الكويتي الشاب مزيد المعوشرجي اصطفافه الى جانب أهل الكويت في مواجهة أزمة فيروس «كورونا المستجد» الذي يجتاح العالم حاليا، مشددا على ضرورة اتباع تعليمات الجهات المسؤولة والابتعاد عن الشائعات من اجل الحفاظ على سلامة الوطن.

وتحدث المعوشرجي لـ «الأنباء» عن تعاونه مع المطربة القديرة سناء الخراز والموسيقار د.سليمان الديكان من خلال الاغنية الجديدة «الحافظ الله» التي من خلالها يسعى الى نشر التفاؤل والثقة بأن المولى عز وجل يرعى ويحمي الكويت وشعبها والمقيمين على ارضها الطيبة من أي مكروه. وتقول كلماتها: «الحافظ الله يا بلادي من الشر.. نامي وتهني يالحبيبة على خير.. عارض عرض لك بيتعداك ويمر.. وتضحك لنا دنياك ويغرد الطير.. دام الأمير الوالد القايد الحر.. بالصف الأول كلنا خلفه نسير».

وأضاف المعوشرجي: «الحافظ الله» من كلماتي وغناء «صوت الكويت» المطربة القديرة سناء الخراز التي ارتبط صوتها بالاغاني الوطنية الخالدة، وإشراف وألحان الموسيقار د.سليمان الديكان، والهدف منها نشر التفاؤل بين الناس، وأيضا تسجيل فخرنا بترابطنا تحت قيادة صاحب السمو الأمير، كما نعبر فيها عن اعتزازنا بشباب الكويت المتطوعين وجهودهم، مستدركا: معدن أهل الكويت الأصيل يظهر وقت المحن والشدائد، ودورنا ككتاب مساندة الاعلام في إظهار النماذج المشرفة وإيصال التوجيهات المطلوبة للجمهور، ولا يوجد افضل من «صوت الكويت» سناء الخراز لكي تشدو بـ «الحافظ الله» لتكون سلاحا في مواجهة الأزمة الحالية، ورسالة للجميع لحثهم على الهدوء حتى نعبر الى بر الامان، لافتا الى انه يجري الآن تركيب الصوت على الاغنية تمهيدا لطرحها في أقرب وقت.

وأردف الكاتب مزيد المعوشرجي: للأغنية تأثير قوي على الناس وتظهر أهميتها في وقت الأزمات، ولا ننسى أغنية «وطن النهار» المحفورة في وجداننا وأيضا الاغنيات التي ارتبطت بمناسبات مختلفة في الكويت، وهذا كان الدافع لأن نقدم اغنية «الحافظ الله» لنساعد اخواننا في الصفوف الامامية من أطباء ورجال داخلية ومتطوعين وغيرهم، مكملا: كل مواطن ومقيم على ارض الكويت له دور في مواجهة الأزمة حتى على مواقع التواصل الاجتماعي، «وان شاء الله يعدي الشر» وترجع الأمور افضل من قبل، وحمى الله الكويت وشعبها من كل شر.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى