أخبار عاجلة

حصة الملا: مو حلوة إن الكل يسبقنا وحنا مكانك سر

أحمد الفضلي

«الإمكانيات المتاحة للعودة هي اللي تحدد»

بهذه الكلمات أجابت الإعلامية د.حصة الملا عن إمكانية عودتها من جديد للشاشة كمقدمة برامج منوعة بعد فترة انقطاع ليست بالقصيرة عن آخر ظهور لها على مستوى تقديم البرامج او العمل بإدارة القنوات الفضائية المحلية.

وذكرت الملا انها لا ترى ما يمنعها من العودة للإطلالة على جمهورها من جديد لكنها تحتاج توفير عدة أمور من قبل الجهة التي تريد عودتها، موضحة انها ترى ان العودة يجب ان تكون من المرحلة التي انتهت منها دون ان تقل، وهذا أقل ما يمكن ان يطلب لعودتي او عودة أي إعلامية تبتعد عن الشاشة ثم تفكر بالعودة.

وأضافت الملا ان من الأمور التي تراها هامة للعودة ألا تتراجع عن المستوى الذي كانت عليه قبل توقفها، بالإضافة الى وجود حرية وسقف عال للجهة التي ستعود من خلالها وكذلك الميزانية التي سيتم تخصيصها.

وذكرت الملا ان من الأمور المهمة ايضا قيمة وقوة الفريق الذي سيعمل بجانبها في حال عودتها، وهذه من الأمور البديهية ولا توجد مبالغة فيها على حد وصفها.

واختتمت الملا بالقول: «اللي طلبته أمور عادية وأي إعلامي يفترض انه يطلبها علشان يظهر بالصورة الجيدة اللي تعكس الإعلامي الكويتي لأن الإعلام الكويتي يستاهل اننا نتعب عليه ونقدم أشياء مميزة ومو حلوة علينا كإعلاميين كويتيين ان الكل يسبقنا وحنا مكانك سر».

Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى