أخبار عاجلة

إيمان النجم من الآخر يرصد | جريدة الأنباء


ياسر العيلة

تخوض الإعلامية المتميزة إيمان النجم تجربة تلفزيونية تجمعها بتلفزيون «الراي» للمرة الأولى خلال مشوارها الإعلامي الحافل بالنجاحات التي وضعتها في صدارة المذيعات في الخليج والعالم العربي.

تجربة إيمان النجم مع «الراي» تتمثل في برنامج «توك شو» بعنوان «من الآخر» يجمعها مع الإعلامي المتميز بركات الوقيان الذي سبق له العمل معها من في تلفزيون «الوطن».

عن هذا البرنامج وتفاصيله تحدثت النجم لـ «الأنباء» قائلة: تم توقيع عقدي الجديد الذي سيجمعني بـ «مجموعة الراي الإعلامية» لانطلاق برنامج يحمل عنوان «من الآخر» والذي يعرض من الأحد الى الخميس من كل أسبوع على الهواء مباشرة، ما عدا يوم الاثنين سيكون خاصا ببرنامج وليد الجاسم «عشر الا عشر» للزميل الإعلامي وليد الجاسم رئيس تحرير الزميلة «الراي»، وسيكون موعد برنامج «من الآخر» من الساعة 9:30 الى 11 مساء على مدى ساعة ونصف.

وأضافت: البرنامج يجمعني مجددا مع زميلي المتميز بركات الوقيان بعد آخر اجتماع والذي كان في تلفزيون «الوطن»، مكملة: «من الآخر» متنوع وحضرناه لتخفيف جرعة الأحداث على المشاهد في كل المجالات، لأننا تعبنا من ضغط الأحداث الحالية، ومن خلاله تتغير ثقافة التعامل الإعلامي مع القضايا الراهنة، خاصة انه في الفترة الأخيرة كثر الشد والجذب في لغة الخطاب الإعلامي، فلابد من هدوء الحوار والتوجه الصحيح حتى في كبرى القضايا، بالإضافة الى رصد وتسليط الضوء على الإيجابيات، فالكويت فيها جوانب كثيرة لا بد من إعادة بريقها وجمالياتها، وأسأل الله التوفيق لنقدم كل ما هو جميل لإمتاع المشاهدين.

وختمت النجم بالقول: أتوجه بالشكر لوزارة الاعلام الكويتية لتسهيل إجراءات التعاون مع القطاع الخاص ممثلة بوكيل وزارة الاعلام منيرة الهويدي والوكيل المساعد لشؤون التلفزيون سعود الخالدي والوكيل المساعد للشؤون المالية والإدارية غالب العصيمي وجميع القائمين، كما أتوجه بالشكر لـ «مجموعة الراي الاعلامية» ممثلة في رئيس التحرير وليد الجاسم ومدير عام التلفزيون راشد العميري ومدير إنتاج البرامج أمل معلوف.

جدير بالذكر أن برنامج «من الآخر» من تقديم ايمان النجم وبركات الوقيان، وتقديم فقرات أريج اللهو وأحمد زيد، ويتصدى لإعداد البرنامج كل من علي الشويطر ووفاء كرم وباقر حسين واحمد عاطف واحمد العازمي وحمد العازمي، والإخراج لعبدالعزيز الهاشمي.

تصوير:

غربللي الغربللي

ميك اب:

روان الركيبي

أزياء:

Eman Alnajem workshop





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى