أخبار عاجلة

بالفيديو والصور كلب يسلم نفسه لمركز | جريدة الأنباء


قام الكلب “شيكو” بتسليم نفسه إلى مركز للشرطة في ولاية تكساس الأمريكية، لمساعدته في إيجاد عائلته من البشر، بعد أن تاه عنهم لعدة أيام.

أصيب الضباط في مركز الشرطة بالصدمة والذهول، عند رؤية الكلب “شيكو”، يدخل المركز بهدوء، ثم وضع يديه على شباك الشكاوى والطلبات، للإبلاغ عن نفسه في عداد المفقودين.

قال الرقيب روستي مارتين: “لقد كنت سعيدا بمساعدة الكلب، شيكو لم يبد حزينًا بسبب تعرضه للفقدان على الإطلاق، كان الأمر كما لو أنه خرج للتو في نزهة، وقرر أن يزور الضباط ليشجعهم”.

وتابع: يبدو أن هذا الكلب ذكي للغاية، كان يعلم المكان الوحيد الذي يستطيع لم شمله مع مالكيه القلقين، لقد تلقى الكثير من الحب والاهتمام داخل مركز الشرطة”، بحسب مانقلت فيتو عن صحيفة «ميرور» البريطانية.

عاد الكلب شيكو، إلي عائلته، حيث أتضح أنه يعيش في منزل على بعد ميل واحد فقط من مركز الشرطة، وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الواقعة ببعض التعليقات الطريفة.

وقالت إحدى النشطاء:”أعتقد أن شيكو كان يتقدم للحصول على وظيفة، انظر إلى أي مدى يبدو حادًا وجادًا، إنه مثير للإعجاب للغاية”، بينما أضافت سيليا نوت: “يا إلهي! كم هو لطيف، أنا متأكدة من أن الضباط أحبوا هذا، يا له من مقدم طلبات وسيم، سأوظفه”.





Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى